مجوهرات بلون بانتون فيفا ماجينتا

سيدتي
2023-02-12

مجوهرات بلون بانتون فيفا ماجينتا (سيدتي)

اعتمدت بانتون هيئة الألوان العالمية رسمياً اسم فيفا ماجينتا باعتباره لون عام 2023، وهو لون متجذر في الطبيعة، ينحدر من العائلة الحمراء، ويُعبر عن إشارة جديدة للقوة، فاعتمديه لأناقتك بالمجوهرات الفاخرة، واحصلي على إطلالة استثنائية.

للاحتفالات البهيجة والتفاؤل، اخترنا لك من علامة شوميه خاتم جوزفين إيغريت، المصمم من الذهب الأبيض، والمرصع بعقيق الرودولايت والألماس ليمنحك بلونه النابض الشجاعة والجرأة والإلهام.

فيفا ماجينتا لون غير تقليدي برؤية جديدة مناسبة تماماً لكل أنثى لا تعرف الخوف، ويمكنك اعتماده في المجوهرات من خلال سوار من مجموعة بوتيه دو موند لدار كارتييه، والمصمم من الذهب الأبيض المرصع بحجر روبيليت وعقيق يماني وألماس.

يُستوحى هذا اللون من اللون الأحمر القرمزي، وهو أحد أثمن الألوان التي تنتمي إلى عائلة الألوان الطبيعية، بالإضافة إلى أنه واحد من أقوى وألمع الألوان التي عرفها العالم، فتألقي به من خلال قلادة سيربان بوهيم من بوشرون، والتي تجمع ما بين توهّج عقيق الرودولايت ونعومة الذهب الوردي، لتحبس قطعة المجوهرات الآسرة الأنظار بفضل لون هذا الحجر الذي لا يمكن مقاومته، والمرصّع في شكل القطرة، والمحاط بإطار من حبيبات الذهب الوردي.

في نغمة قرمزية متباينة، عكست علامة تيفاني أند كو نفحات باردة ودافئة في الوقت نفسه من خلال سوار الكفة السداسية الضيقة، وصُمم السوار من خلال الألوان الزاخرة ومجموعات الأحجار الكريمة غير المتوقعة، لتحتفل مجموعة استوديو بالوما بسعادة الحياة وحب التصميم الجريء، وتتوهج هذه الكفة السداسية بأحجار كهربائية زاهية لأناقة فريدة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي