أي دبليو سي شافهاوزن تضيف نسخة جديدة إلى ساعة بورتوغيزر أوتوماتيك بلون السلمون

رائد - الأمة برس
2023-02-11

(رائد)

تقدم دار أي دبليو سي شافهاوزن نسخة جديدة من ساعة بورتوغيزر أوتوماتيك 40 مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء يتألق بلون السلمون. ساعة بورتوغيزر أوتوماتيك 40 التي أضيفت إلى المجموعة في عام 2020 تحيي التصميم العابر للأزمان لأول ساعة بورتوغيزر من أواخر ثلاثينيات القرن الماضي في علبة صغيرة الحجم ويمكن ارتداؤها بسهولة بحجم 40 ملم. يتم تشغيل هذا الطراز الجديد بواسطة حركة عيار 82200 المصنعة في أي دبليو سي مع احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة.

في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي، ابتكر مرجع 325 من أي دبليو سي مصطلحًا كلاسيكيًا للتصميم ظل بمثابة خيط مشترك عبر تاريخ عائلة بورتوغيزر منذ ذلك الحين. يتميز بميناء منظم ومفتوح بوضوح، ومقياس دقائق خاص، وثواني صغيرة عند الساعة 6. تقدم ساعة بورتوغيزر أوتوماتيك 40 هذا التصميم العابر للأزمان في علبة يمكن ارتداؤها بسهولة بقطر 40 ملم.

تتميز ساعة بورتوغيزر أوتوماتيك 40 الجديدة (المرجع IW358313) بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى عقارب وزخارف مطلية بالروديوم. غير أن أكثر التفاصيل التي تلفت الأنظار في هذه النسخة الجديدة تتمثل في الميناء المذهل بلون السلمون. بفضل تصميم بورتوغيزر الخلفي المفصل واللمسة النهائية لزخرفة أشعة الشمس، يتم عرض اللون الجميل في أبهى حلله. يتطابق حزام جلد التمساح الأسود مع مشبك قابل للطي على شكل فراشة تمامًا مع لون الميناء.

هذه الساعة مجهزة بحركة عيار 82200 من صنع أي دبليو سي. تتميز هذه الحركة الأوتوماتيكية القوية والدقيقة بنظام التعبئة الذي تم تطويره في الخمسينيات من القرن الماضي من قبل المدير الفني السابق لدار أي دبليو سي، ألبرت بيلاتون. باستخدام حركات الدوار في كلا الاتجاهين، فإنه يعمل بكفاءة على تكوين احتياطي طاقة يصل إلى 60 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مكونات مثل الكامة على شكل قلب أو النقرات تم صنعها من سيراميك أكسيد الزركونيوم الخالي من التآكل فعليًا.

ستتوفر ساعة بورتوغيزر أوتوماتيك 40 أولاً حصريًا في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من فبراير ثم تصبح متاحة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من أبريل من خلال بوتيكات أي دبليو سي أو شركاء التجزئة المعتمدين أو عبر الإنترنت على موقع IWC.com. الساعة مؤهلة للتسجيل في برنامج My IWC Care، حيث تستفيد من تمديد لمدة 6 سنوات للضمان الدولي المحدود القياسي لمدة عامين.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي