إليكِ موديلات سلاسل سيراميك لإطلالة مميزة

سيدتي
2023-02-06

يعتبر السيراميك بألوانه المختلفة بديل أساسي وأنيق للأحجار الكريمة؛ فقد استخدمه مُصممو المجوهرات العالمية بتصاميم فخمة وعصرية تناسب جميع الأذواق؛ وقد صُممت منه قلادات متنوعة بالسيراميك الأبيض والأسود لتقديم قطع ساحرة تزين إطلالتكِ اليومية أو حتى إطلالة السهرات.

أعجبتنا هذه القلادة من شانيل Chanel المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصعة بالسيراميك الأبيض والمرصوف بالألماس بشكل أنيق وعصري.

أعجبتنا هذه القلادة من SHAY المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا؛ وقد جاءت مصنوعة من السيراميك الأسود على شكل مشابك الورق العصرية والتي يأتي بعضها من الذهب الوردي المرصع بالألماس؛ ويمكنك اعتمادها في الإطلالات المسائية أكثر من النهارية.

عقد بي.زيرو 1 من بلغاري Bvlgari مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت القلادة بوحي من أقدم المدرجات الأثرية في العالم وهو مدرج الكولوسيوم the Colosseum في وسط روما بإيطاليا، جاءت الحلقة من الذهب الوردي المنقوشة بشعةر الدار وفي داخلها السيراميك الأبيض؛ ويمكنك اعتمادها في الإطلالات النهارية والخروجات العصرية.

اخترنا لك هذه القلادة الجذابة من بوشرون Boucheron، المصممة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي عيار 18 قيراطًا والمرصعة بـ 13 ماسة مستديرة عيار 0.33 قيراطًا؛ وصممت بشكل حلقة دائرة عريضة من السيراميك الأبيض والذهب الأصفر والوردي، إضافة إلى الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

عقد Trinity من كارتييه Cartier مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وجاءت القلادة بشكل حلقات متداخلة من الذهب الأبيض، الذهب الأبيض المرصع بالماس وحلقة من السيراميك الأسود.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي