علامة Bell & Ross تطرح ثلاث ساعات من السيراميك الأسود بالتعاون مع آلان سيلبرستين

رائد - الأمة برس
2023-01-30

(رائد)

هذا العام تكشف علامة Bell & Ross النقاب عن تعاون آلان سيلبرستين Alain Silberstein الثاني ضمن Grail Watch (ساعة الكأس) - هذه المرة، مع كارلوس روسيلو Carlos Rosillo وبرونو بيلاميتش Bruno Belamich من علامة Bell & Ross. معًا، قام آلان Alain بابتكار ثلاثية من الساعات ترتكز على ساعة BR 03 الأيقونية، المستوحاة بشكلها المعروف من أدوات قمرة القيادة الخاصة بالطيران. تتكون ساعة Grail Watch 4 الجديدة: Bell & Ross × Alain Silberstein Black Ceramic Trilogy من طراز BR 03 مع التاريخ فقط وساعة غوص BR 03 وكذلك ساعة كرونوغراف BR 03.

GRAIL WATCH 4 (ساعة الكأس): BR 03-92 KLUB 22

نموذج الوقت فقط هو أنقى تعبير عن التعاون بين فلسفات التصميم لدى سيلبرستينSilberstein  و بيلاميتش Belamich. على علبة من السيراميك الأسود غير اللامع ومينا الساعة ذات اللون الأسود النفاث (jet-black)، نرى العقارب تتحول من أشياء وظيفية إلى أشكال هندسية كبيرة ضخمة تستحضر إحساسًا بالمرح والتفاؤل والفكاهة. دائرة حمراء ضخمة تصف الساعات، وسهم أزرق كبير الحجم يقرأ الدقائق، بينما يشير الشكل حرف S باللون الأصفر الغامق إلى مرور الثواني. تتم مقاطعة مينا الساعة فقط من خلال مؤشر التاريخ الدقيق.

في الوقت عينه، مسار الدقائق هو بالكامل منBell & Ross ، يعبر عن طباعة الأحرف القوية المستمدة من أدوات قمرة القيادة. لتوفير حركة مميزة إضافية من الطاقة البصرية، تحولت العلامات الأساسية الأربعة أيضًا إلى اللون الأصفر الأساسي. وفي الوقت نفسه، يتسم تاج الساعة بشعار عطف (&) محفور.

تتميز الساعة المخصصة للوقت فقط بحركة تلقائية مع وظيفة التاريخ، معيار ساعة BR.CAL-302. يبلغ سعرها 4400 دولار أمريكي وسيتم تصنيعها ضمن 200 نموذج.

GRAIL WATCH 4 (ساعة الكأس): BR 03-92 MARINE 22

يعبر نموذج الغواص diver عن التفسير الجديد الأكثر جرأة لـ سيلبرستين Silberstein للغة التصميم الخاصة به مع الاحتفاظ بفائدته الوظيفية كساعة غطس.

يقول سيلبرستين Silberstein، "أردت أن تتميز الساعة بالرؤية العالية للعقارب المضيئة للساعة والدقائق والإطار، بحيث تعمل بشكل مثالي كساعة غوص، حتى لو كانت ساعة فنية جذابة." لذلك، تتميز هذه الساعة بالاستخدام الأول لعقرب  "Maxi"من سيلبرستين Silberstein، وعقرب دائري أزرق مع قطع مضيئة ضخمة لدلالة عن الساعات، ومثلث أحمر ضخم مرصع بمادة مضيئة لعقرب الدقائق المهم للغاية الذي يوفر قراءة لوقت الغوص الذي انقضى.

عمل كل من سيلبرستينSilberstein   و بيلاميتش Belamich أيضًا بشكل مكثف على إطار الساعة من السيراميك ذات اللونين مع آخر 20 دقيقة باللون الأحمر ويضم مجموعة كاملة من علامات مدتها 20 دقيقة مع مؤشرات مضيئة. يقول سيلبرستين Silberstein، "تقليديًا، تستغرق توقفات تخفيف الضغط decompression stops على أعماق مختلفة خمس دقائق، ولذا أردنا تحسين إطار الساعة لتوفير قراءة سهلة لهذا الامر."

تم تصنيف نموذج ساعة الغواص حتى عمق 300 متر، تتميز بتاج لولبي يتم تشغيله بنفس الحركة الأوتوماتيكية مع وظيفة التاريخ كنموذج الوقت الوحيد، ومعيارBR.CAL-302 . يبلغ سعر الساعة 5600 دولار أمريكي وسيتم تصنيعها في سلسلة من 100 نموذج.

GRAIL WATCH 4 (ساعة الكأس): BR 03-94 KRONO 22

يعتبر نموذج ساعة الكرونوغراف لكل أولئك الذين يسعون الى الحد الأقصى من الرؤية والذين يهوون المزايا الوظيفية لساعة قادرة على توقيت الأحداث.

لدى هذه الساعة ما مجموعه خمسة عقارب مستوحاة من باوهاوسBauhausinspired  الشهيرة لـ سيلبرستين Silberstein، إنها نفس الدائرة الحمراء للساعات والسهم الأزرق للدقائق، ولكن الآن العقرب الأصفر على شكل S يعمل كمؤشر ثواني للكرونوغراف. إضافة إلى ذلك، يعمل المثلث الأزرق كمؤشر لعداد الكرونوغراف لمدة 30 دقيقة، وسهم آخر باللون الأصفر كمؤشر الثواني المستمرة. أزرار دفاعات الكرونوغراف مطعمة بمستطيل مطلي بالورنيش من اللون الأصفر لوظيفة البدء / الإيقاف ومستطيل أزرق لوظيفة إعادة الضبط. يتميز التاج بمثلث من اللون الأحمر المميز لـ سيلبرستين Silberstein.

تتميز الساعة بحركة كرونوغراف أوتوماتيكية مع التاريخ، معيار BR.CAL- 301. يبلغ سعرها 6700 دولار أمريكي وسيتم تصنيعها ضمن 100 نموذج.

أخيرًا، جميع الساعات تم ترقيمها بشكل فردي. سيتم بيع الساعات من 1 إلى 50 حصريًا في علبة مكونة من الساعات الثلاث. بالتعاون مع علامةBell & Ross ، قام سيلبرستين Silberstein  بتصميم صندوقٍ رائعٍ لهواة الجمع لمجموعات ساعاتTrilogy هذه، يتسم بألوان المصمم الأساسية المميزة. هذه الصناديق هي الطريقة المثلى لعرض الساعات معًا.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي