فرقة بلاك بينك الكورية تسجل 6 أرقام قياسية في موسوعة غينيس

وكالات - الأمة برس
2023-01-28

بلاكبينك يحضرون حدث المعجبين لـ لألبوم سكوير آب الذي عقد في أيه كيه بلازا في بوندانغ ، 24 يونيو، 2018 (ويكيبيديا)

أعلنت وكالة واي جي للترفيه امس الجمعة أن فرقة فتيات بلاك بينك حصلت على ستة ألقاب جديدة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية مع ألبومها الثاني "بورن بينك" وإنجازات عضوتها " ليزا " بأعمالها المنفردة.

تم اختيار الفرقة كأول فرقة فتيات للبوب الكوري لتحتل المرتبة الأولى على قائمة الألبومات البريطانية وأول فرقة فتيات تتصدر قائمة بيلبورد الرئيسية للألبومات.

كما فازت الفرقة بجائزة أفضل أداء ميتافيرس لعرضها أغنيتها الجديدة "ريدي فور لاف"، في لعبة ببجي موبايل والمعروفة مسبقا باسم بلاير أنونز باتل غراوندز.

وسجلت ليزا ثلاثة أرقام قياسية عالمية بأغنيتها الأولى "لاليسا" التي حققت نجاحا عالميا بعد إصدارها في سبتمبر 2021. وتم اختيارها كأول فائزة من البوب الكوري بجوائز "إم تي في" الموسيقية، حيث فازت بأفضل فيديو بوب كوري، وهي جائزة لم تحصل عليها سوى فرقة بي تي إس منذ تقديمها في 2019.

وتم اختيارها أيضا كأول فائزة من البوب الكوري بجوائز "إم تي في" الموسيقية في أوروبا، وكانت أكثر فنان بوب كوري تتم متابعته على انستجرام مسجلة 86.3 مليون متابع في 19 يناير.

بالنسبة لأرقام غينيس القياسية الأخرى التي حصلت عليها بلاك بينك، أكثر فرقة متابعة على اليوتيوب. وحازت أغنية "هاو يو لايك ذات" التي أطلقتها الفرقة في 2020 لقب أكثر فيديو موسيقي مشاهدة على اليوتيوب في 24 ساعة، ولكن تجاوزت بي تي إس الرقم لاحقا بأغنية "ديناميت".








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي