أجمل ساعات مرصّعة بالألماس والياقوت

سيدتي
2023-01-25

أجمل ساعات مرصّعة بالألماس والياقوت (سيدتي)

ليس هناك ما هو أجمل من الساعات المرصعة بالألماس والياقوت بمختلف ألوانه؛ فقد قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم فخمة تليق بالمرأة العصرية والجريئة التي تحب اعتماد الساعات الخاطفة للأنظار، ولأن الياقوت من أغلى وأشهر الأحجار الكريمة فلا بدّ أن تعتمدي هذه الساعات الكلاسيكية لتزيين معصمكِ.

أعجبتنا هذه الساعة من بلغاري Bvlgari المصنوعة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والمرصعة بالماس على شكل مروحة، وهو توقيع جمالي يستحضر فسيفساء حمامات كاراكلا في روما، العلبة مُحاطة بـ 8 أحجار ياقوت دائري بقطع بريانت، تزدان بعقارب حمراء مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، وقد صمم حزام الساعة من جلد التمساح الأحمر . تمتاز ساعة ديفاز دريم للمجوهرات الرّاقية بحركة كوارتز وصمم إبزيم قابل للطي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس.

صممت ساعة Coussin de Cartier من كارتييه Cartier بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وميناء مرصع بـ85 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.38 قيراطًا و587 حجر ياقوت أزرق زفير" و276 تسافوريت و45 حجر زمرد و 18 حجر تورمالين؛ وصممت العقارب من الفولاذ المطلي بالذهب الأبيض على شكل سيف، أما الحزام فلونه أزرق من جلد العجل، والإبزيم أرديلون من الذهب الأبيض المرصع بالروديوم مرصع بـ21 ماسة قطع بريانت.

صممت ساعة Flying Tourbillon من شوميه Chaumet من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع زجاجة ومفصلات مرصعة بأحجار ألماس بريانت. وجوانب محفورة يدويًا مرصعة بأحجار ألماس بريانت وتاج من الذهب الوردي مرصع بأحجار ألماس بريانت وياقوت؛ وحزام التمساح الأحمر الداكن اللامع.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي