مجوهرات بأشكال هندسية مرصوفة بالأحجار الكريمة لإطلالة ساحرة للعروس

سيدتي
2023-01-22

مجوهرات بأشكال هندسية مرصوفة بالأحجار الكريمة لإطلالة ساحرة للعروس (سيدتي)

تبحث كل عروس عن أفخم وأرقى قطع المجوهرات لتُكمل جمال إطلالاتها في ليلة الزفاف أو الخطوبة أو عقد القران، ومع اختلاف وتعدد التصاميم تقع الكثير من العرائس في حيرة أثناء انتقاء القطع المثالية لهذه المناسبات الهامة.
ومع دخول الأشكال الهندسية وفن الآرت ديكو عالم تصميم المجوهرات، أتقن الكثير من المُصممين المزج بين الذهب والفضة والبلاتين مع الألماس بأشكاله وطرق تقطيعه المختلفة، إضافة للأحجار الكريمة المقطوعة بأشكال هندسية جذابة.
وفي جولة بين أشهر الدور، أعجبتنا موديلات ساحرة لمجوهرات بأشكال هندسية مرصوفة بالأحجار الكريمة، اخترنا لعروس شتاء 2023 أجملها لتتزين بها في ليلة العمر.

أبدعت دار كارتييه Cartier في المزج بين الذهب والأحجار الكريمة المقطوعة بأشكال هندسية في أقراط Naturel التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بعرق اللؤلؤ الرمادي والمرجان بقطع مربعات بأحجام مختلفة، مع ماسات يبلغ مجموعها 3.90 قيراط لتمنح العروس إطلالة فاخرة.

الشكل السداسي الذي يُميز قرص شمع العسل لخلايا النحل هو بطل تصاميم مجموعة Bee My Love الشهيرة لدار شوميه Chaumert، لذا اخترنا للعروس منها هذا السوار الأنيق الذي جاء مرصعًا بسبعة ماسات Taille Impératrice (قطع إمبراطورة سُداسي الأضلاع بـ 88 وجهًا) الذي ابتكرته الدار، يبلغ وزن كل منها حوالي 0.23 قيراط.
صُمم السوار من الذهب الوردي 18 قيراط على شكل سداسيات هندسية، مرصوفة بـ7 ماسات على شكل Taille Impératrice وزن كل منها 0.23 قيراط.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي