موديلات أقراط ذهب سوداء لإطلالة ساحرة

سيدتي
2023-01-17

موديلات أقراط ذهب سوداء لإطلالة ساحرة (سيدتي)

تُعد مودیلات الأقراط السوداء من المجوهرات الرائجة بين دور المجوهرات العالمية؛ وتفضل النساء اعتماده في السهرات المسائية نظرا لما تضفيه على إطلالتهن من مظهر عصري جذاب، والتي تمنحها إطلالة راقية وجذابة.

اخترنا لكِ من بوشرون Boucheron قرط quatre black edition المفرد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بطلاء PVD الأسود، كما جاءت مرصعة بـ9 ماسات دائرية تزن 0.14 قيراطاً.

أقراط Vintage Alhambra من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بحجر أونيكس؛ وجاءت مستوحاة من أوراق البرسيم، ومزينة بإطار من الخرز الذهبي.

لإطلالة مسائية تناسبك في السهرات المسائية يمكنك اعتماد هذه الأقراط من كارتييه Cartier لأقراط Galanterie de Cartier، المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومطلية بالورنيش الأسود، ومرصعة بحجر ألماس أبيض لامع بقطع بريانت؛ مع فصوص كبيرة دائرية لامعة في منتصف الأقراط.

قدمت علامة بلغاري Bvlgari العديد من أقراط الذهب السوداء وأعجبتنا منها أقراط BVLGARI BVLGARI المناسبة لأي وقت وتعتمدها الصبايا في كثير من الأوقات للحصول على أسلوب فريد. وصُمم القرط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر أونيكس.

وفي آخر تصميم نرشح لكِ هذه الأقراط من Marli new York حيث صممت بأسلوب منسدل من الذهب عيار 18 قيراطًا مع أقراص من أحجار الأونيكس الأسود والألماس.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي