ساعة DEFY Extreme Double Tourbillon فائقة التطور من ZENITH

رائد - الأمة برس
2023-01-07

(رائد)

مرة أخرى، تؤكد ZENITH مكانتها بصفتها الرائدة في الكرونوغراف، تقدّم أكثر حركة كرونوغراف تطورًا وتعقيدًا حتى الآن - مزودة بآليتي توربيون (أو دوامة) مستقلتين - إلى خط ساعات DEFY Extreme. لأول مرة، ستنضم هذه الحركة الاستثنائية بمقياس 1/100 من الثانية لحركة الكرونوغراف ذات التردد العالي إلى مجموعة DEFY Extreme الرئيسية ضمن اثنين من المراجع المنتجة بشكل متسلسل.

تمثل ساعة DEFY Extreme Double Tourbillon قمة صناعة الساعات الراقية المبتكرة كما تصورها Zenith. ليست معقدة بهدف التعقيد، إنما هي تقدم حقيقي في الكرونوغراف العالي الدقة المرتكز على أكثر من 50 عامًا من الابتكار والتحسين في الكرونوغراف الأوتوماتيكي العالي التردد الذي بدأ مع ساعة El Primero. صُنعت بحركة كرونوغراف لا مثيل لها، مزودة بآليتي توربيون مستقلتين، يكمل التوربيون الذي يحافظ على الوقت الدوران خلال 60 ثانية بينما التوربيون المتعلق بالكرونوغراف خلال 5 ثوانٍ، الامر الذي يجعل منه من بين أسرع آليات التوربيون على الإطلاق، فضلاً عن أنه التوربيون الوحيد ذات مقياس 1/100 من الثانية للكرونوغراف، ينبض بمعدل 360’000 VpH أو اهتزاز بالساعة.

تمّ تصميم علبة ساعة DEFY Extreme Double Tourbillon ذات الزوايا والصلابة مع الأخذ في الاعتبار المتانة والقدرة على التحمل، إنها مناسبة تمامًا لاستيعاب مثل هذه الحركة الصعبة والمعقدة، يبلغ عرض العلبة 45 ملم ومتاحة في نوعين. الأول مصنوع بالكامل من التيتانيوم مع مزيج من الأسطح المصقولة والغير اللامعة بما في ذلك السوار، في حين أن الثاني مصنوع من ألياف الكربون مع إطار من 12 جانبًا من الذهب الوردي الغير اللامع مع واقيات دافعة على حزام مطاطي أسود. مينا الساعة المفتوح، مع عدادات الكرونوغراف المطبقة وعناصر الياقوت الشفاف الملون، يسمح برؤية خالية من العوائق للحركة الرائدة وآليتي التوربيون مع أقفاص على شكل نجمة.

لا يقتصر الأمر على الأداء الاستثنائي للحركة والهندسة الحديثة للغاية التي تجعل منها أداة عرض فريدة. تصميم ذات توقيع مميز لأحد إبداعات ZENITH الحديثة في صناعة الساعات الراقية، تأخذ فيها زخرفة آلية الحركة مظهرًا حديثًا تتناقض بشدة لتؤكد طبيعتها المستقبلية. أولاً، جسور آلية الحركة المفتوحة والمصقولة بنعومة مطلية بطبقة من الـ PVD الأسود. بعد ذلك، تمّ إبراز حواف تلك الجسور باللون الذهبي الوردي، لتأتي كاشفة عن الأشكال الهندسية المميزة للجسور بعيدة كل البعد عن المألوف في تقنيات الزخرفة التقليدية لصناعة الساعات.

ستتوفر ساعة DEFY Extreme Double Tourbillon في بوتيكات Zenith وعبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة الرسميين في جميع أنحاء العالم.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي