موديلات ساعات نسائية صغيرة 2023

سيدتي
2023-01-02

موديلات ساعات نسائية صغيرة 2023 (سيدتي)

تظل موديلات الساعات النسائية الصغيرة ذات رونق خاص وطابع أنيق، إذ تتميز بأن علبتها تأتي بحجم أصغر من 34 مم، لذا نجد نساء كثيرات تفضلنها عن الساعات الضخمة لأنها تليق بالمعصم الرفيع. وعليه قدمت الماركات العالمية موديلات ساعات صغيرة تناسب إطلالاتك اليومية، حيث يمكن إرتداؤها نهاراً ومساءاً؛ بمختلف تصاميمها وألوانها.

يمكنك ارتداء هذه الساعة من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels الملائمة للإطلالات العصرية ساعة سويت ألامبرا Sweet Alhambra مصممة من علبة من الذهب الأبيض بحجم 23 مم وعيار 18 قيراطًا بماس دائري؛ الإطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مطلي بالروديوم؛ أما الحزام فصمم من جلد التمساح الأسود اللامع القابل للتبديل؛ مع مشبك دبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مطلي بالروديوم.

للإطلالات المسائية يمكنك اعتماد هذه الساعة الجذابة من هاري وينستون Harry Winston مع علبة بحجم 17.7 مم بـ24 مم مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومينا عرق اللؤلؤ مرصعة بماسات لامعة؛ مع 3 أحجار ياقوت وردي قطع بريانت وحجر واحد قطع زمرد، وصمم حزام الساعة من الساتان باللون الوردي.

تعتبر مجموعة Serpent Bohème واحدة من الكلاسيكيات في Maison Boucheron من بوشرون Boucheron؛ هذه الساعة الأنثوية من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي؛ علبتها بحجم 18 مم، وجاء مينا الساعة من حجر الملكيت، فيما صمم سوار الساعة من جلد العجل باللون الأخضر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي