للعروس الرومانسية..إليكِ خواتم مرصعة بالألماس على شكل قلب

سيدتي
2023-01-01

للعروس الرومانسية..إليكِ خواتم مرصعة بالألماس على شكل قلب (نواعم)

تبحث كل عروس عن أجمل تصاميم الخواتم التي تناسبها مع إطلالتها ليلة الزفاف أو الخطوبة، ويُعد الخاتم المرصع بالألماس على شكل قلب من أكثر التصاميم التي تعشقها العروس؛ ولأن الخاتم جزء لا يتجزأ من إطلالة العروس، تقع الكثير من الصبايا في حيرة أثناء اختيار الخواتم المناسبة لليلة العمر؛ ولكن يبقي الخيار الأفضل والأنسب الخاتم بشكل قلب فيناسب الأذواق الناعمة والأنيقة.

قدمت علامة غراف Graff هذا الخاتم الماسي على شكل قلب مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وهو مناسب للحفلات الكلاسيكية أو حفلات الزفاف للعروس الرومانسية؛ وصمم الخاتم بحجر ماسي في الوسط على شكل قلب رائع بوزن 0.77 قيراطًا محاط بهالة متلألئة من ألماس أحجار البافيه؛ يبلغ وزنه الإجمالي 1.84 قيراطًا.

للعروس الراقية يمكنك اعتماد خاتم خطوبة من تيفاني آند كو Tiffany&Co حيث صمم من البلاتين المرصوف بالماس مع ألماسة على شكل قلب في منتصف هذا التصميم الساحر.

يمكنك اعتماد هذا الخاتم من هاري وينستون Harry Winston حيث يتميز هذا الخاتم الكلاسيكي المشغول من البلاتين بحجر من الألماس على شكل قلب؛ يُعطى مكانة بارزة بوجود حجري ألماس جانبيين؛ وهو من أكثر الخواتم الرائجة لحفلات الخطوبة والزفاف في دار هاري وينستون.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي