مجوهرات بالألوان الترابية لإطلالة خريفية ناعمة 2022

سيدتي
2022-12-27

مجوهرات بالألوان الترابية لإطلالة خريفية ناعمة 2022(زهرة الخليج)

تلجأ المرأة  في موسم الخريف إلى اعتماد الألوان الترابية في إطلالاتها، سواء في الأزياء أو المجوهرات العصرية أو بمكياجها؛ حيث تميل النساء في هذا التوقيت من كل عام لاعتماد الألوان المناسبة مع أجواء هذا الفصل؛ فهي ألوان تشعر بدفئها وتترواح مابين الأصفر الترابي والبني والرمادي والزيتي والبيج .

وفي ما يلي نرصد لكّن أجمل مجوهرات بالألوان الترابية لإطلالة خريفية ناعمة لتنتقي من بينهم التصميم الأنسب والأقرب لذوقك.

تفضل النساء اعتماد البروشات ذات الألوان الترابية خاصة في موسم الخريف؛ وتكون مستوحاة من الطبيعة مثل الفراشة وقد أعجبنا هذا البروش من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels ، وتجسد إبداعات مجوهرات الفراشة المزينة بالمواد الثمينة الخفة والأناقة والأنوثة. وصممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مطلي بالروديوم ومرصع بعرق اللؤلؤ الرمادي مع ماسات مستديرة لامعة .

أعجبتنا هذه الأقراط من علامة Vhernier حيث صممت من التيتانيوم باللون الرمادي الفاتح وفصوص الألماس الأبيض اللامع وصممت على شكل كسوف القمر بأسلوب جذاب يظهر الوجه بشكل أنيق.

يمكنك ارتداء هذا الخاتم الراقي من ديور Dior فهو مميز وجذاب يمكن ارتداؤه بمفرده أو مع خواتم مكدسة ؛يتكون التصميم من حلقة معدنية عتيقة مطلية بالذهب ، وقد تم إبراز التصميم من خلال بلورات توباز ملونة .







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي