موديلات ساعات يد نسائية بسوار جلدي بنفسجي

سيدتي
2022-12-26

موديلات ساعات يد نسائية بسوار جلدي بنفسجي (سيدتي)

قدمت دور المجوهرات العالمية العديد من تصاميم الساعات النسائية؛ ويعتبر اللون البنفسجي من الألوان الرائجة لموسم شتاء 2023؛ فهي تليق بمعظم الإطلالات اليومية سواء النهارية أو المسائية والكاجوال والكلاسيكية؛ وتمنح المعصم شكلاً مميزاً وساحراً.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات ساعات يد نسائية بسوار جلدي بنفسجي من دور المجوهرات العالمية لتنتقي الساعة المناسبة حسب معصمك وذوقك.

اخترنا لك هذه الساعة من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels المصممة من هيكل من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ بإطار مرصع بماسات مستديرة وميناء مطلي بجريسيلي ملون، ذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مطلي بالروديوم وجسر منحوت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ مع تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع ماسة مستديرة ؛ وصمم الحزام من جلد التمساح الأرجواني الداكن اللامع القابل للتبديل ومشبك دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بالألماس اللامع.

نرشح لكِ هذه الساعة من هاري وينستون Harry Winston المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ48 ماسة قطع بريانت؛ وصمم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأرجواني المرصع بـ 162 ماسة قطع بريانت مع ماسة قطع زمرد؛ أما السوار فجاء من جلد التمساح الأرجواني.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي