تيتان تطرح ساعة كرة القدم احتفالاً بكأس العالم2022

رائد - الأمة برس
2022-12-11

(رائد)

طرحت تيتان Titan للساعات إصداراً محدوداً من ساعة كرة القدم والتي تلبي تطلعات هواة رياضة كرة القدم والإطلالة الأنيقة، وذلك في الوقت المناسب مع استضافة كأس العالم 2022. وتتميز الساعة بتصميم رائع وجودة فائقة وتكملة مثالية استعداداً لحضور مباريات البطولة العالمية وما بعدها. 

وأطلقت الشركة الرائدة في تصنيع الساعات ذات الشهرة العالمية، إصداراً محدوداً من ساعة كرة القدم للاحتفال بالشغف المشترك بلعبة كرة القدم، وبالتزامن مع إقامة مونديال قطر 2022، الحدث الرياضي الأكثر أهمية والذي يستقطب اهتمام الملايين من حول العالم.

ويعكس وجه الساعة مجريات لعبة كرة قدم حية حقيقية مع خلفية خضراء بلون أرضية الملعب، وعلامات واضحة عليها،  وعقرب الساعة الثاني على شكل كرة قدم، مع استخدام جلد أصلي يحاكي أحذية كرة القدم الحديثة، وقرص دوار ثانٍ لتشجيع الحركة. فيما يمكن مشاهدة عقارب الساعة مع حشوة من مادة اللوم، وشعار على الغلاف الخلفي للساعة بما يجعل منها بمثابة قطعة تذكارية مثالية لكأس العالم. وتم تصميم صندوق الساعة مع الأخذ بالاعتبار التركيز على كرة القدم بما أضاف لمسات نهائية مميزة، باستخدام عناصر تضميم مستوحاة من ملعب كرة قدم تقليدي مع لون أخضر أشبه ما يكون بلون العشب الداكن.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي