اتفاقية شراكة بين "فيجن دبي" و"جاكوب وشركاه" لإطلاق ساعة ذات إصدار محدود

رائد - الأمة برس
2022-11-17

(رائد)

أعلن نادي فيجن دبي، وهو مركز للحياة الليلية مستوحى من المستقبل جرى افتتاحه في فندق "ذا اتش دبي"، عن إجراء شراكة تعاونية مع "جاكوب وشركاه"، العلامة التجارية للمجوهرات الفاخرة وصناعة الساعات، لإطلاق ساعة ذات إصدار محدود.

إن ساعة فيجن هي أول ساعة فلورية من تصميم العلامة التجارية "جاكوب وشركاه" مستوحاة من إصدارها Epic X وسيتم إطلاقها في الربع الأول من عام 2023. وهي تأتي بأربعة ألوان، من كل لون 13 ساعة فقط. سيحصل الأعضاء ممن لديهم رموز خاصة غير القابلة للاستبدال بالإضافة إلى الفائز بلعبة فيجن ميتافيرس الحصرية على هذه الساعة كهدية.

 وستنطلق قريباً تجارب مبهرة في نادي فيجن الليلي على الطاولات الحصرية ذات أدوات الشرب المخصصة التي تقدم فيها المشروبات التي تحمل العلامات التجارية لـ "جاكوب وشركاه". كما سيكون لنادي فيجن دبي أربعة أكشاك معدة حصرياً لمالكي ساعات "جاكوب وشركاه" الذين سيحظون بامتيازات حصرية.

هذا وتعتبر تقنية الميتافيرس مجالاً مزدهراً ونمطاً جديداً فرض نفسه ضمن عدة مجالات في الحياة، وهي تفتح المجال لفرص لا حدود لها من الابتكار. وسيكون فيجن أول نادٍ ليلي في دبي يجري تأسيسه ليعتمد هذه التقنية. سيتمكن رواد النادي ومالكو العملات المشفرة من إنفاق عملاتهم المشفرة على الكوكتيلات والاستمتاع بمجموعة كبيرة من المزايا الحصرية في المكان، مع إمكانية شراء الرموز غير القابلة للاستبدال واستخدامها أيضاً.

سيقدم نادي فيجن تجربة حياة ليلية تفصلك عن الواقع لتعيش في واقع افتراضي يستوحي عناصره من العالم لتبدو وكأنها حقيقية ليقدم لك تجربة ضيافة افتراضية رائدة.

يمكن وصف هذا الواقع الافتراضي في فيجن بأنه زاخر بالفخامة التي تبدو وكأنها جاءت من المستقبل وتتميز بأشعة الليزر ومصابيح الليد التي تشع من كل مكان. وفيه يشاهد الضيوف ديكوراً خيالياً تتراقص فيه إيقاعات التكنو مع أجمل ألحان الهيب هوب والبوب التي ستجعل السهرات تبدو وكأنها في عالم آخر. ستكون وجهة استثنائية فيها منصة للرقص تنبض بالحياة بالإضافة إلى أكشاك وغرف خاصة  للضيوف من كبار الشخصيات للمزيد من الخصوصية. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي