مجوهرات مرصعة بالكوارتز الدخاني

سيدتي
2022-11-07

مجوهرات مرصعة بالكوارتز الدخاني (سيدتي)

يتميز حجر الكوارتز الدخاني بلونه البني الداكن؛ وهو من نوع الكوارتز الشفاف؛ ويمكن العثور على هذا الحجر حول العالم مثل سويسرا والبرازيل؛ وهو أحد أحجار الزينة التي استخدمت في الماضي في المنحوتات الصغيرة؛ يتراوح لون الكوارتز المدخن من البني الرمادي الفاتح إلى الأسود الغامق. عادة ما يكون شفافًا إلى نصف شفاف ولكن يمكن أن يكون معتمًا؛ ويتمتع هذا الحجر بسحر خاص فهو من الأحجار النادرة ويمنح المرأة إطالة جذابة خاصة في موسم الشتاء والخريف.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بالكوارتز الدخاني من ماركات مجوهرات عالمية.

اخترنا لك هذه القلادة من علامة مورغان بيلو Morganne Bello من مجموعة Victoria والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الزهور، وصممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالكوارتز الدخاني؛ وهي من القلادات الراقية المناسبة لجميع الأوقات والإطلالات.

من علامة كيكلوس Kyklos أعجتنا هذه الأقراط المصممة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا والمرصعة بأحجار الكوارتز الدخاني التي تتميز بتصميمها الجذاب الملفت للأنظار، وتعد هذه الأقراط من الموديلات المناسبة للإطلالات اليومية العصرية.

من مجموعة Orchid من علامة لا ماركيز La MARQUISE يمكنك ارتداء هذا السوار حيث صمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بتصميم مفتوح وأنثوي مرصع في الجوانب بأحجار كريمة ملونة بالكوارتز الدخاني والألماس الأبيض؛ وهو مستوحى من الطبيعة بألوانه الجذابة من الزهور.

يمكنك اعتماد هذا الخاتم من علامة Harwell Godfrey المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر الكوارتز الدخاني من مجموعة Hexed؛ وجاء بتصميم سداسي الشكل.

وفي آخر تصميم نرشح لك هذه الأقراط التي تتميز بتصميمها البسيط والأنيق؛ صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بأحجار كوارتز دخاني بقطع بيضاوي.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي