هوبلو تطلق ساعة رقمية جديدة وفريدة بمناسبة كأس العالم بقطر

رائد - الأمة برس
2022-11-03

(رائد)

هواة مشاهدة مباريات كرة القدم سيستمتعون حتماً بزيين معاصمهم بساعة ساعة بيغ بانغ e إصدار قطر الجديدة كلياً من هوبلو Hublot.

فلبطولة كأس الفيفا الذي تستضيفه قطر، قامت Hoblot بتزويد هذه الساعة بأحدث التطورات التكنولوجية المتاحة في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء، مما يجعلها ساعة متصلة تعتمد جميع رموز مجموعة بيغ بانغ الشهيرة، كما أنها تجسد د فلسفة فن الانصهار الخاص بالعلامة: الانصهار بين التقليد والابتكار، المواد المتطورة وأحدث التقينات الرقمية.

من ناحية ثانية، تمثّل ساعة بيغ بانغ e قطر، مزيجاً آسراً من تقنيات صناعة الساعات الراقية والأجهزة الإلكترونية المتطورة، وتحاكي العلبة الفاخرة البالغ قطرها 44 مم، والمصممة بمنتهى الاتقان، من التينانيوم الأسود والسيراميك البيج المسفوع مجهرياً والملمّع، بوضوح تصميم ساعة بيغ بانغ الميكانيكّية الشهيرة من هوبلو. لكن عوضاً عن الآليات الميكانيكية المتطورة في مجال صناعة الساعات، زوّدت هذه الساعة بمعالج من طراز Qualcomm Snapdragon Wear 4100، يعمل بالنسخة الأحدث من نظام التشغيل WEAR OS من Google.

كما تشمل مواصفات المكّونات المذهلة للساعة مقياس تسارع، جيروسكوب، ميكروفون، مكّبر صوت، نظام GPS، ومراقب لمعّدل ضربات القلب. أما تقنية بلوتوث 0.5 فتتيح توصيلها بمجموعة واسعة من الأجهزة والأكسسوارات.

تدوم بطارية هذه الساعة الذكّية اليوم بطوله، أما شحنها بالكامل إذا كانت فارغة فيستغرق ساعتين. وبعد خمس ثوان من عدم الاستخدام، تنتقل الساعة بصورة تلقائية إلى "وضع الاستهلاك المنخفض" للحفاظ على طاقة البطارية، حيث تتفرد الساعة بهذه الوظيفة التفاعلّية الرائعة، الواضحة والمريحة.

وستُتاح لمستخدمي هذه الساعة إمكانية الاختيار بين حزام من المطاط الأسود المبطّن، وحزام من القماش البيج من فيلكور، حيث يسهل استبدال الحزام بفضل نظام "وان- كليك".







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي