موديلات أقراط ذهب أصفر مرصعة بالأحجار الكريمة

سيدتي
2022-11-01

 موديلات أقراط ذهب أصفر مرصعة بالأحجار الكريمة (سيدتي)

الأقراط جزء لا يتجزأ من إطلالات المرأة اليومية، النهارية أو في المناسبات الهامة، خاصة إن جاءت مرصعة بالأحجار الكريمة؛ وقد أبدعت الكثير من دور المجوهرات في المزج بين الذهب الأصفر والأحجار الكريمة بأفخم الأشكال والتصاميم ساحرة لخطف العيون.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات أقراط ذهب أصفر مرصعة بالأحجار الكريمة لتنتقي الموديل المناسب حسب ذوقك وأسلوبك.

اخترنا لك أقراط DIVAS 'DREAM من بلغاري Bvlgari، تم تصميمها على شكل المروحة الشهيرة. وقد صممت أقراط ديفاز دريم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ورصعت بعرق اللؤلؤ والألماس.

من مجموعة Alhambra من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels؛ اخترنا لك أقراط Vintage Alhambra المستوحاة من ورقة البرسيم، تتميز الأقراط بتصاميمها غير المتماثلة؛ وقد صممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بأسلوب أنثوي ورُصعت بحجر العقيق الأحمر.

أعجبتنا هذه الأقراط من كارتييه Cartier، أقراط Cactus de Cartier مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًاً، ومرصعة بـ 10 أحجار من التورمالين و10 ماسات قطع باغيت يبلغ مجموعها 1.71 قيراطًا.

للمناسبات المسائية يمكنك ارتداء أقراط serpent bohème من بوشرون Boucheron، صُممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ورُصعت بحجر ملكيت أخضر على شكل كمثري.

أقراط Piaget Sunlight من بياجيه Piaget مستوحاة من أشعة الشمس وهي من أكثر القطع الرائجة للدار؛ وصممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالماس بقطع لامعة والياقوت الأصفر؛ وصممت على شكل الشمس بأشعتها المرصعة بالياقوت الأصفر اللامع.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي