قلادات مرصعة بأحجار التنزانيت لإطلالة ساحرة في خريف 2022

سيدتي
2022-10-31

قلادات مرصعة بأحجار التنزانيت لإطلالة ساحرة في خريف 2022 (سيدتي)

التنزانيت هو اسم تجاري تم استخدامه لأول مرة من قبل شركة Tiffany and Company لعينات ذات جودة الأحجار الكريمة تُستخرج من معدن يسمى الزوزيت، وهو يتميز بلونه اللون الأزرق الجذاب، وقد أطلق عليه اسم "تنزانيت" لأن الرواسب الوحيدة المعروفة في العالم لهذا الحجر تقع في شمال تنزانيا.
ويعكس الاسم الأصل الجغرافي المحدود لهذا الحجر الكريم، الذي تقع جميع مناجمه في منطقة تبلغ مساحتها حوالي ثمانية أميال مربعة في تلال ميريلاني، بالقرب من قاعدة جبل كليمنجارو ومدينة أروشا.
في السطور التالية، نستعرض معًا أجمل ما قدمته الدور العالمية من قلادات مرصعة بأحجار التنزانيت لإطلالة ساحرة في خريف 2022:

أبدعت دار تيفاني آند كو Tiffany & Co في تقديم تصاميم ساحرة لمجوهرات مرصوفة بالتنزانيت، اخترنا منها هذه القلادة الناعمة المُصممة من البلاتين بشكل كمثرى يحيطها صف مزدوج من الألماس اللامع المستدير، بوزن 1.25 قيراط، لتمنحكِ إطلالة تخطف العيون.

لإطلالة أكثر فخامة تناسب سهراتكِ في خريف 2022، نرشح لكِ قلادة Wladimir من دار بوشرون Boucheron، التي صُممت على شكل قط بري يمكن فصله ليتحول لبروش، إذ يتدلى من صف مزدوج من اللآلئ المزروعة وهو مربوط بإبزيم مرصوف بالألماس، مع عين من الياقوت وشارب ألماس وفراء منحوت.
صُنعت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، المرصوف بـ 1209 ماسة مستديرة 16.05 قيراط و84 لؤلؤة مستزرعة 319.45 قيراط، و3 أحجار تنزانيت بقطع كمثرى 2.74 قيراط، إضافة إلى 4 ياقوت أزرق دائري 0.24 قيراط، إضافة إلى عرق اللؤلؤ والكوارتز والياقوت الأزرق والياقوت الأسود.
 
بتصميم ثوري مبتكر، قدمت دار مارلي Marli قلادة Cleo Jazz التي تتميز بخطوط رسومية وألوان غنية وألماس لامع يعكس الهندسة المعمارية لمدينة نيويورك، مع موسيقى الجاز المستوحاة من روح الحالم في نيويورك، حيث يجسد الجاز القوة داخل الذات لتحويل الأحلام إلى حقيقة، كما يعكس الجاز الابتكار في الحرفية المتجسد في كل قطعة من الخط.
صُممت القلادة من الذهب عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بـ18 قيراط من الألماس، مع أحجار التنزانيت بتصميم هرمي جذاب.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي