خواتم ذهب على شكل عين لإطلالة شرقية ساحرة في خريف 2022

سيدتي
2022-10-30

خواتم ذهب على شكل عين لإطلالة شرقية ساحرة في خريف 2022 (سيدتي)

استعان القدماء بشكل العين لطرد الروح الشريرة والحسد، لذلك نجدها كثيرًا على جدران معابد الفراعنة وفي تصاميم مجوهراتهم وتيجانهم الملكية، كما تُعد عين حورس من أشهر الرموز المصرية القديمة للحماية من الحسد والأرواح الشريرة.
وفي العصر الحالي استعان الكثير من مُصممي المجوهرات حول العالم بشكل العين في تقديم تصاميم مميزة مستوحاة من أصالة الشرق.
لذلك أجرينا جولة بين أشهر الدور العالمية وأعجبتنا الكثير من الخواتم التي صُممت على شكل عين، نرشح لكِ أجملها في السطور التالية لتتألقي بتصاميم خواتم ذهب على شكل عين في خريف 2022.

تشتهر دار ميسيكا Messika للمجوهرات بمجموعة Lucky Eye العصرية، والتي حققت رواجًا كبيرًا بين النساء، لذلك أخترنا منها خاتم على شكل عين صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، جاء مرصوفًا بالألماس الأبيض بوزن 0.08 قيراط، حيث تتفتح العين قليلاً بزوايا ملفتة للنظر، ويكتمل الشكل المنمق للعين بهالة من الألماس الصغير ليمنحكِ إطلالة راقية وجذابة.

مُصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي Azza Fahmy من أشهر المُصممات اللاتي أبدعن في المزج بين فخامة الشرق وعصرية الغرب في تصاميمها المختلفة، لذلك اخترنا منها خاتم Tut المستوحى من تمثال صغير للملك الفرعوني الشاب توت عنخ آمون، حيث جاء على شكل عين من الذهب والفضة عيار 18 قيراطًا، مرصوفة بالياقوت الأزرق والألماس واللؤلؤ، لإطلالة ساحرة تخطف القلوب.
خاتم Evil Eye من مونيكا فيندر Monica Vinader مشغول من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بالألماس الأزرق بتدرجات شكلّت بألوانها العين التي كملتها كلوحة فنية الألماسات الرمادية.
خاتم Evil Eye من مجموعة Cable Collectibles من ديفيد يورمان David Yurman مشغول من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بالألماس والسافير الأزرق.
 
لإطلالة أكثر عصرية وبهجة بدرجات اللون الأزرق الجذاب، أعجبنا خاتم Mini Turquoise Inlay Evil Eye من دار جينيفر ماير Jennifer Meyer، الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، على شكل عين صغيرة مُرصعة بالفيروز الأزرق الذي يتوسطه الازورد وتحيطه أحجار الألماس الأبيض، ليمنحكِ مظهرًا يتسم الأناقة في خريف 2022.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي