موديلات خواتم ذهب من السيراميك الأسود

سيدتي
2022-10-27

موديلات خواتم ذهب من السيراميك الأسود(سيدتي)

يُعد السيراميك الأسود من المواد الأكثر تميزاً وشهرة في دور المجوهرات العالمية خاصة عند إدخاله في الخواتم، إذ تعشقه النساء لكونه يبرز أناقتهن خاصة في الإطلالات اليومية؛ ولتتألقي به نرصد لك عدة تصاميم خواتم ستنال إعجابك بالسيراميك الأسود من وحي دور المجوهرات العالمية.

يمكنك اعتماد هذا الخاتم من كارتييه Cartier المصنوع من ​ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاءت بموديل كلاسيكي مرصع من السيراميك الأسود؛ بحجم متوسط وبتصميم متداخل ثلاثي؛ بقصّة أنيقة ليمنحك مظهر عصري ومميز .

قدمت علامة بلغاري Bvlgari تصاميم عديدة ومختلفة للخواتم المرصعة بالسيراميك الأسود؛ واخترنا لك منها خاتم بي. زيرو 1 الذي يعد من أشهر خواتم الدار وقد صمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع من السيراميك الأسود.

نرشح لك خاتم راقي من شانيل Chanel بموديل متوسّط الحجم بتصميم عريض؛ حيث صمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بالسيراميك الأسود في منتصف الخاتم وبتصميم رفيع مصنوع من الذهب الأبيض؛ مما منحت تصميمه مميز بين هذين اللونين للتناغم المثالي .
وأيضا من علامة بوشرون Boucheron ارتدي هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وطلاء PVD الأسود؛ يتميز الخاتم بنقوش منحوتة على شكل Clou de Paris.
 
تتميز إبداعات Vintage Alhambra من دار فان كليف أند آربلز Van cleef&Arpels بأناقتها الفريدة والمستوحاة من أوراق البرسيم المزينة بإطار من الخرز الذهبي؛ وقد صمم الخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وحجر الأونيكس الأسود الذي يتشابه في مظهره مع السيراميك الأسود.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي