موديلات مجوهرات على شكل زهرة البرسيم لإطلالة عصرية بالعباية

سيدتي
2022-10-26

موديلات مجوهرات على شكل زهرة البرسيم لإطلالة عصرية بالعباية (سيدتي)

تتميز زهرة البرسيم ببتلاتها العريضة ذات الأوراق الكثيفة، مما يجعلها تتمتع بجاذبية خاصة، ونظرًا لاهتمام دور المجوهرات العالمية بتقديم تصاميم مجوهرات مستوحاة من الحدائق، كان لزهرة البرسيم موديلات جذابة لمجوهرات مرصوفة بالأحجار الكريمة تناسب المرأة العصرية.
في السطور التالية، نصطحبكِ في جولة بين أشهر الدور العالمية لنشاهد معًا أجمل موديلات مجوهرات على شكل زهرة البرسيم لإطلالة عصرية بالعباية.

أبدعت دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels في تصميم مجوهرات مستوحاة من زهرة البرسيم مزجت بين الذهب بأنواعه المختلفة والأحجار الكريمة والألماس، مما جعلها من أشهر الدور التي تقدم تصاميم هذه الزهرة، لذلك اخترنا منها سوار Perlée sweet clovers الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وجاء مرصوفًا بـ40 حجر من الألماس الأبيض المستدير، بوزن 0.69 قيراطًا، مع مشبك شفرة للإغلاق صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

بتصميم أكثر فخامة يناسب إطلالاتكِ المسائية، أعجبتنا قلادة Heritage ذات الطابع الكلاسيكي الساحر جاءت مستوحاة من روائع فابرجيه Fabergé التاريخية، حيث صُممت من الذهب الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا على شكل بيضة تنبت داخلها زهرة برسيم خضراء صغيرة، مع طلاء المينا باللون الفيروزي والأخضر، كما جاءت مرصوفة بـ 16 ماسة بيضاء مستديرة تزن 0.31 قيراط.

أبدعت بلغاري Bvlgari في تقديم تصاميم ساحرة لمجوهرات مستوحاة من الزهور ضمن مجموعتها الشهيرة Fiorever، اخترنا منها هذه الأقراط الأنثوية التي صُممت على شكل أربع بتلات مفتوحة من الذهب الأصفر تحتضن ماسة في المنتصف من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حد سواء، بعباية باللون الأبيض أو الأسود أو البني.

بتصميم أكثر جاذبية لعاشقات اللون الأخضر، نرشح قلادة Clover من دار أنوشكا Annoushka المصنوعة يدويًا من الذهب الأصفر المصقول عيار 18 قيراطًا؛ ويتدلى من مركزها زهرة برسيم مرصوفة بالملكيت الأخضر بوزن 4.06 قيراط، معلقة في حلقة ذهبية مرصوفة بالألماس بوزن 0.03 قيراط من الألماس بوزن 0.03 قيراط، مع ظهر عادي للنقش لتكتبي عليه تاريخ مميز أو اسم شخص غالي على قلبكِ، المزيد من الطابع الشخصي على سحر إطلالتكِ بهذه القلادة الأنيقة التي يُمكن تنسيقها مع عباية بدرجات اللون الأخضر أو الأصفر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي