موديلات مجوهرات على شكل أجنحة لخريف 2022

سيدتي
2022-10-24

موديلات مجوهرات على شكل أجنحة لخريف 2022 (سيدتي)

تُفضل المرأة المتألقة والعصرية ذات الشخصية الحرة والقوية اعتماد المجوهرات التي تعبر عن أسلوبها؛ ومن بين قطع المجوهرات شكل الأجنحة التي تعبر عن أناقة كل امرأة؛ ولتكوني فريدة بلمستك الخاصة يمكنك ارتداء المجوهرات المستوحاة من شكل الأجنحة، والتي تعكس إطلالة جريئة وأنثوية على مظهرك.

إليك خاتم Cypris The Swan الذي استلهمته دار بوشرون Boucheron من باليه تشايكوفسكي Swan Lake. صُمم الخاتم من الذهب الأبيض والأسود عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بـ183 ماسة مستديرة 2.75 قيراط مع حجرين من الياقوت بوزن 0.04 قيراط.

سوار Piaget Treasures من بياجيه Piaget يمكنك ارتداؤه في السهرات المسائية؛ وصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصّعًا بماسات بقطع بريانت وألماس بقطع الوسادة وألماس بقطع الماركيز؛ وجاء بتصميم أجنحة في منتصف السوار.

نرشح لك هذا الخاتم من Akillis مستوحي من مجموعة القطع الاستثنائية التي تحمل الاسم نفسه، فإن خاتم Spread Your Wings مصمم من الأجنحة الفخمة، يمكنك ارتداؤها بمفردها أو مع خاتم ألماس؛ وقد صمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر التوباز الأزرق على شكل مثلثات ومرصع بماسات لامعة.

اخترنا لك من علامة أنيتا كو Anita ko هذه القلادة الفاخرة المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس اللامع والمرصوف بأسلوب جذاب وأنيق وجاءت القلادة بتصميم أجنحة ماسية كبيرة.

أعجبتنا هذه الأقراط الناعمة والجذابة من تيفاني آند كو Tiffany&Co؛ المصممة بماسات متألقة مستديرة متألقة مرصعة بالبلاتين وخيوط ملفتة للنظر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وصممت على شكل لهيب النار الأقرب إلى شكل الأجنحة وقد جاءت مرصعة بماسات دائرية لامعة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي