موديلات مجوهرات فاخرة باللون الأزرق الداكن

سيدتي
2022-10-23

موديلات مجوهرات فاخرة باللون الأزرق الداكن (سيدتي)

يُعد اللون الأزرق الداكن من أكثر وأهم الألوان الرائجة في موسمي الخريف والشتاء؛ حيث يمكنك اعتماده في قطع المجوهرات والساعات؛ كما يليق بمعظم الإطلالات اليومية المسائية وخاصة في السهرات والحفلات.
وسوف يظل اللون الأزرق الداكن خياراً أساسياً لدى النساء والفتيات بسبب لونه لجذاب.
نستعرض معاً في هذا الألبوم أجمل موديلات مجوهرات باللون الأزرق الداكن من دور المجوهرات العالمية.

اخترنا لك من بوشرون Boucheron خاتم مستوحى من طائر النسر الرمزي في الهند، يُطلق عليه المفترس النبيل ويعرف باسم "تشينه". صمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر الياقوت الأزرق وماسات مستديرة لامعة مع سافير الباغيت وحجر واحد كابوشون تنزانيت.

من علامة شوميه Chaumet يمكنك ارتداء هذه القلادة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصوفة ب18 ماسة بقطع بريانت؛ ومرصعة بحجر اللازورد الأزرق؛ وصممت القلادة متوسطة الحجم على شكل دائرة صغيرة مرصعة بماسات لامعة على شكل X.

تجسد أقراط DIVAS 'DREAM من بلغاري Bvlgari الأناقة للمرأة العصرية بجاذبيتها ويستوحى والتصميم جاء بشكل مروحة، وقد صممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا بتصميم منسدل مرصع بحجر الياقوت الأزرق على شكل إجاصة؛ وماسات مرصوفة بقطع بريانت دائري وألماس مرصوف.

نرشح لك هذا السوار من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels للاحتفال بجمال الزهور في موسم الخريف؛ ابتكرت دار فان كليف أند آربلز المجوهرات الراقية Folie des Prés الحيوية والأنيقة. المزينة بالأحجار الكريمة المستديرة؛ يمكنك ارتداء سوار Folie des prés المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المرصع بحجر السافير الأزرق ومرصع بماسات مستديرة لامعة.

وفي آخر تصميم نرشح لك هذه الأقراط من بياجيه Piaget أقراط Piaget Sunlight مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا منسدلة ومرصعة بـ 8 ماسات قطع بريانت.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي