موديلات أساور ذهب أصفر وفضي بتصاميم فخمة تناسب العباية

سيدتي
2022-10-23

موديلات أساور ذهب أصفر وفضي بتصاميم فخمة تناسب العباية (سيدتي)

السوار جزء لا يتجزأ من إطلالات المرأة اليومية، سواء نسقته مع الأزياء الكاجوال في أوقات النهار، أو مع الفساتين والعبايات الفخمة للسهرات والمناسبات، وأبدعت الكثير من دور المجوهرات في المزج بين الذهب الأصفر والأبيض والأبيض والألماس لتقديم أساور بتصاميم ساحرة تخطف العيون.

في السطور التالية، نصطحبكِ في جولة لتشاهدي موديلات أساور ذهب أصفر وفضي بتصاميم فخمة تناسب العباية لإطلالة راقية في خريف 2022.

أتقنت دار غراف Graff المزج بين الذهب الأبيض والأصفر والوردي مع الألماس في سوار Triple Spiral الذي جاء بتصميم حلزوني ثلاثي ملفت للنظر من الأساور المتشابكة بأداء دورات لا نهائية تدور بأناقة حول المعصم في السوار، فيما تم تعزيز كل منحنى بالألماس الأبيض المرصوف بوزن إجمالي يبلغ 7.50 قيراط، ليلتقط الضوء ويعكسه بينما تلتف الأساور وتدور مع كل إيماءة يد لتمنحكِ إطلالة ساحرة تخطف العيون.

للمرأة الأنيقة التي تبحث عن سوار يمنحها إطلالة فخمة ومميزة في سهرات خريف 2022، نرشح سوار لودو Ludo من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وجاء مطليًا بالروديوم، حيث يعكس هذا الشريط المفصلي المصنوع من الذهب مرونة شبكته المزينة بزخارف من الطوب أو السداسية، فضلاً عن مشبكه المصنوع من المجوهرات الذي يُذكّر بإبزيم الحزام، والذي جاء مرصوفًا بـ 17 حجر، 1.78 قيراط.

لإطلالة أكثر أنثوية ونعومة، نرشح لكِ سوار Vendôme Chromatique من بوشرون Boucheron، الذي جاء بتصميم مستوحى من فن الآرت ديكو بحلقات من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصوفة بالياقوت الأصفر والعقيق وعرق اللؤلؤ الأبيض، إضافة إلى 184 ماسة مستديرة 3.10 قيراط، لتخطفي القلوب والعيون في سهرات خريف 2022.

إذا كنتِ تُفضلين اختيار سوار بلون موحد لتنسيقه مع عباية بتصميم ناعم وبسيط تناسب إطلالاتكِ النهارية، نرشح لكِ سوار Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari، الذي يتميز بتصميمه المبتكر والمتطور المستوحى من الثعبان، الذي تم دمج تصميمه مع أشكال هندسية جذاب، حيث يلتف السوار حول المعصم ليخطف العيون بجمال الموازين الثمين والانسيابية المميزة، وقد صُمم بلفة مزدوجة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وجاء مرصعًا بالألماس المرصوف بوزن 5.02 قيراط.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي