مجوهرات مرصعة بحجر الكوارتز الأصفر

سيدتي
2022-10-17

مجوهرات مرصعة بحجر الكوارتز الأصفر (سيدتي)

تُعتبر المجوهرات المرصعة بأحجار الكوارتز هي الأفخم على الإطلاق، ويمكنها أن تعكس أناقة كل امرأة تختارها، واليوم اخترنا لك أجمل موديلات مجوهرات مرصعة بحجر الكوارتز الأصفر لأناقة مثالية.

يُعد حجر الكوارتز الأصفر حجراً ممتازاً لدعم وحل المشاكل الأسرية والنزاعات التي تنشأ في أي مجموعة، ويعود الفضل إلى الطاقة التي ينبعث منها لجذب الحب والسعادة في حياة المرء، لذا تألقي بالقلادة الطويلة من Izabella budrny والمصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بحجر كوارتز أصفر من الهند خصيصاً لحماية أصحابه من الغيرة والحسد.
 الكوارتز الأصفر هو الحجر المنشط الذي يرفع معنوياتنا ويمنحنا الإبداع والفرح وينشط ثقتنا واحترامنا لذاتنا وقوتنا الشخصية، لذا قدمت علامة Hur jewelry هذه القلادة المصممة من سلسلة نحاسية مرصعة بحجر الكوارتز الأصفر المصمم بنعومة ليركز على تقديم مجوهرات بتصميمات كلاسيكية راقية وبموديلات عصرية يمكن أن تلبي ذوق الكثيرات من السيدات.
لسوار مسؤول عن الثقة بالنفس والتفرد ويضيف الطاقة الحيوية مساعداً في التغلب على التوتر وتهدئة الأعصاب بسبب لونه المشمس الرائع، تألقي بسوار من مجموعة Margherita لدار Damiani، والمصنوع من الذهب الأصفر والمرصع بالألماس وحجر الكوارتز الأصفر في تداخل مميز لأزهار الأقحوان.
لجلب المزيد من التوازن وتحقيق نسبة أكبر من الوئام والانسجام إلى حياتك وتعزيز التوازن في العلاقة بين جسمك وعقلك ومشاعرك وتوازن جوانب عقلك الإبداعية والتحليلية، اخترنا لك خاتم الكوارتز الأصفر من Valencia jewellery، والمصمم من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً والمرصع بالكوارتز الأصفر والروبيليت لمنحك أناقة أكثر تميزاً وفخامة في جميع المناسبات.
 
لاستعادة توازنك بعد حدوث أي تغيير في حياتك أو بعد مرورك بتجربة أو موقف سبب لك الألم، استعيدي سعادتك بقلادة الكوارتز الأصفر المرصعة بشكل عقد متسلسل من علامة Bounkit، لمنحك الجاذبية والتألق في جميع الإطلالات.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي