موديلات أساور وسلاسل فخمة من الذهب الوردي

سيدتي
2022-10-16

موديلات أساور وسلاسل فخمة من الذهب الوردي (سيدتي)

يتميز الذهب الوردي برونقه الخاص من بين أنواع الذهب؛ فيعتبر من أكثر المعادن الرائجة والمفضلة للكثيرات؛ وقد قدمته دور المجوهرات العالمية بتصاميم فخمة تناسب جميع الأذواق الرفيعة.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات أساور وسلاسل فخمة مصنوعة من الذهب الوردي من دور المجوهرات العالمية لتستوحي التصميم الأنسب والأقرب حسب مناسبتك.

قدمت علامة بلغاري Bvlgari العديد من تصاميم القلادات الفخمة بالذهب الوردي وقد أعجبتنا هذه القلادة؛ حيث يتميز التصميم السداسي لعقد Serpenti بالجاذبية والجمال وهو مستوحى من تصميم من السبعينيات، وصمم على شكل النمط الهندسي المتعدد الأوجه؛ عقد سيربنتي صمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس المرصوف.

اخترنا لك من بوشرون Boucheron هذا السوار الفخم والعريض المصنوع من خطوط رسومية منحوتة، وقد صمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بماسات مستديرة لامعة بنية اللون؛ وهو من القطع الفاخرة التي تناسب أسلوب المرأة الجذابة؛ وقد صمم بالماس المرصوف اللامع.

قلادة Agrafe Résille من كارتييه Cartier مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ مرصع بـ 78 ماسة قطع بريانت بإجمالي 2.85 قيراطًا؛ وهو من أكثر القلادات الرائجة في دار كارتييه.
اخترنا لكِ من علامة بياجيه Piaget هذا السوار المصنوع يدويًا من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والألماس، وجاء بشكل عريض مرصع بفصوص الألماس البراقة المستديرة ومزخرف بنسيجه المتلألئ الشبيه بالشبكة، وصمم الشكل الخارجي للسوار بتصميم جذاب؛ من الذهب لجذب الأنظار مع مجموعة من الألماس بقطع بريانت.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي