إصدار ZENITH الجديد روعة التصميم في ساعة واحدة !

رائد - الأمة برس
2022-10-16

(رائد)

بالنسبة للسباق القادم من بطولة 2022 Extreme E، تتجه الفرق بعيدًا عن المسار المهزوم إلى أمريكا الجنوبية، الأول ضمن بطولة سباق الرالي الكهربائي. تعد صحراء أتاكاما، تشيلي، إحدى أهم مناطق تعدين النحاس في العالم والتي تدمج نهجًا مبتكرًا ومستدامًا في عملياتها، الطريق لكشف النقاب عن الإصدار الخاص الثالث لساعة ZENITH للاحتفال بسباق Extreme E. تجمع ساعة DEFY Extreme E Copper X Prix، بإصدارها المحدود من 20 قطعة، بين ألياف الكربون والتيتانيوم مع درجات الألوان الترابية في تجسيدٍ لمناجم النحاس في المنطقة، مع دمج العناصر المعاد تدويرها من البطولة.

تم تصميم ساعة DEFY Extreme E Copper X Prix، المستوحاة من عالم رياضة السيارات المتطرفة، مع أخذ القوة في الاعتبار، لتشارك في دورات سباقات السيارات الكهربائية المثيرة على الطرق الوعرة في بعض أكثر البيئات النائية في العالم. استنادًا إلى ساعة DEFY Extreme Carbon، الأخف وزنًا والأكثر صلابة في العالم ذات كرونوغراف تلقائي عالي التردد بمقياس 1/100 من الثانية، تشتمل ساعة DEFY Extreme E “Copper X Prix”  على عناصر معاد تدويرها من البطولة مع اللون الرسمي للسباقات المتتالية اللون البني النحاسي الدافئ.

تمت صناعة إصدار ساعة DEFY Extreme E “Copper X Prix” من ألياف الكربون الخفيفة الوزن إنما الشديدة التحمل، بما في ذلك التاج ودوافع الكرونوغراف. للتأكيد على الهندسة ذات الزوايا الجريئة لعلبة الساعة، صُنعت واقيات الدفع بالإضافة إلى الإطار ذات الاثني عشر جانبًا من التيتانيوم المصقول.

يتكون مينا الساعة المفتوح المتعدد الطبقات من عناصر من الكريستال الياقوتي الملون، مزينة بلمسات نحاسية بنية اللون تستحضر التضاريس الصخرية الجافة ومناجم النحاس في صحراء تشيلي. مرئي جزئيًا من خلال مينا الساعة بالإضافة إلى ظهر العلبة من الزجاج الياقوتي، وهو أسرع عيار كرونوغراف أوتوماتيكي عالي التردد في الإنتاج، يقدم قياسات للوقت تصل الى 1/100 من الثانية، مع اثنين من الموازين ينبضان بشكل مستقل عند 5 هرتز (36’000 VpH اهتزازاً في الساعة) لتسجيل الوقت، و 50 هرتز (360’000 VpH اهتزازاً في الساعة) لوظيفة الكرونوغراف. يمكن رؤية الحركة أيضًا من خلال ظهر العلبة من الزجاج الياقوتي المزين بشعار Copper X Prix.

من أجل إبراز الاستدامة والوعي البيئي في طليعة شراكة ZENITH و Extreme E، يتم تقديم ساعة DEFY Extreme E "Copper X Prix" بحزام مطاطي مشبع بمواد من إطارات Continental CrossContact المعاد تدويرها والتي تم استخدامها في سباقات الموسم الأول. يتطابق حزام Velcro مع اللمسات النحاسية X Prix النحاسية على مينا الساعة، ويتميز بعنصر مركزي مطاطي أسود محاط بترصيع مطاطي بتأثير الكوردورا البني. يتم تقديم ساعة DEFY Extreme E "Copper X Prix" مع شريطين إضافيين من المطاط الأسود وحزام فيلكرو باللون الأسود، يمكن تبديلهما بسهولة دون أي أدوات باستخدام آلية تغيير الحزام البارعة والبديهية لظهر العلبة.

تأتي ساعة DEFY Extreme E “Copper X Prix” معبأة داخل علبة متينة مقاومة للماء ومقاومة للكسر مستوحاة من ظروف الرالي القاسية، وتضم عناصر مختلفة معاد تدويرها من الخطوط الجانبية لسباقات الموسم الأول. طلاء غطاء العلبة مصنوع من إطارات E-grip المعاد تدويرها، في حين أن غطاء اللوحة مصنوع من أجزاء من القماش المشمع Extreme E Racing.

سيتم تصنيع ساعة DEFY Extreme E “Copper X Prix” في إصدار محدود من 20 قطعة فقط وستكون متاحة حصريًا لدى متاجر ZENITH وعبر موقع الإنترنت حول العالم.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي