موديلات أساور معدنية لخريف 2022

سيدتي
2022-10-14

موديلات أساور معدنية لخريف 2022 (زهرة الخليج)

الأساور المعدنية من قطع المجوهرات الأساسية في خزانة أي امرأة؛ سواء الذهب أو الفضة والبلاتين أو النحاس لتمنحك تألق في تصميم الإطلالات اليومية، ولتنسيق إطلالة راقية تخطف الأنظار.

وفيما يلي نرصد لكّن أجمل موديلات أساور معدنية من دور المجوهرات العالمية لتنتقي السوار المناسب حسب معصمك وشكل إطلالتك لخريف 2022.

أعجبنا هذا السوار من ماركة هاري وينستون Harry Winston حيث قدمت العديد من التصاميم لأساور معدنية أنيقة تناسب جميع إطلالاتك؛ منها هذا التصميم لسوار Winston Gates، جاء بتصميم رفيع مستوحى من قرص الشمس مصنوع من البلاتين، ومرصعاً بـ29 حجر من الألماس بقطع مستدير بوزن 0.29 قيراطًا.

لإطلالة راقية وناعمة، نرشح لكِ هذا السوار الجذاب Cartier d'Amour، من ماركة كارتييه Cartier، الذي صُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّع بماسة قطع بريليانت يبلغ مجموعها 0.13 قيراطًا وتنسدل منه سلسلة قصيرة.

نرشح لكِ هذا التصميم لسوار Bee My Love، من ماركة شوميه Chaumet، حيث صُمم على شكل قرص العسل من الذهب الأبيض عيار18 قيراطاً، وجاء مرصعاً بأحجار من الألماس لإطلالة أكثر فخامة؛ ويناسب في السهرات المسائية.

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من التصاميم الجذابة لأساور معدنية، أعجبنا منها هذا التصميم لسوار Save The Children، الذي جاء بتصميم رفيع من الفضة الأسترليني، ومرصعاً بالسيراميك باللون الأسود.

وفي آخر تصميم يمكنك ارتداء هذا السوار من تيفاني آند كو Tiffany&Co حيث يتميز سوار Circle Bracelet المعدني من الفضة الإسترليني بحلقاته الناعمة؛ يمكن ارتداؤه منفردًا كما هو بدون تكديس.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي