قبل عرضه بساعات.. طرح بوسترات مسلسل «دوبامين» لـ ريم مصطفى

متابعات - الأمة برس
2022-10-01

بوستر مسلسل دوبامين (موقع قناة ابوظبي)

أزاحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد "دوبامين" لـ الفنانة ريم مصطفى، الستار عن بوسترات العمل الذي من المقرر انطلاق عرضه مساء اليوم السبت على شاشة قنوات CBC، وكذلك على منصة VIU، كما يعرض على قناة أبو ظبي غدًا الأحد الموافق 2 أكتوبر.

 
 

وظهر علي البوسترات بطلة المسلسل الفنانة ريم مصطفي، التي تجسد شخصية (ضحى) مدربة يوجا، كما ظهر نجم الأهلى كابتن أحمد بلال فى اول عمل درامى، ويلعب دور (فادى) رجل اعمال. 

بينما يجسد الفنان مروان يونس شخصية (داوود) رجل اعمال، ويلعب الفنان باسل الزارو شخصية (ياسين) مهندس، كما تلعب الفنانة الشابة اسراء رخا شخصية (تالين) طالبة جامعية، ويجسد البلوجر حليم بركات شخصية "بيسو". 

تدور قصة المسلسل حول تطبيق إلكترونى يتحكم فى المشاعر الإنسانية، ويتناول العمل أحداثا حقيقية ترتبط بالمشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم "السوشيال ميديا"، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية.

وينتمي مسلسل "دوبامين" إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15، عن قصة من تأليف محمد جلال، و دتصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وأحمد بلال وحليم بركات وإسراء رخا ومن إنتاج إيمان أبو الدهب.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي