سماعات(Beats Fit Pro) بلوتوث ترافقك خلال ممارسة الرياضة

الأمة برس - متابعات
2022-09-21

 

لا تكتمل تجربة التمارين الرياضية إلا مع الاستماع لموسيقاك المفضلة، لذلك تهتم شركات ناشطة في مجال الموسيقى بتقديم سماعات بلوتوث مخصصة لهذه الغاية.

وتختلف سماعات البلوتوث الموجهة للتمارين الرياضية عن غيرها من السماعات التقليدية، إذ يجب أن تكون مقاومة للمياه، أو البلل على الأقل، وأن تكون ثابتة بشكل كبير في مكانها حتى لا تسقط منك أو تتعرض للتلف عند استخدامها مع التمارين القاسية، أو ذات الحركة المستمرة.

يُعد طراز Beats Fit Pro من أفضل سماعات بلوتوث المثالية للتمارين. يفضل الكثير من المستخدمين استعمالها بشكل يومي، وليس خلال ممارسة الرياضة لتمتعها بمزايا كثيرة تتيحها.

تستخدم السماعات شريحة Apple H1 التي تسمح بالاتصال بأجهزة أبل بكفاءة كبيرة تنافس سماعات AirPods، بينما توفر الشركة تطبيقًا لهواتف أندرويد، حتى تعمل السماعات معها بشكل مناسب أيضًا.

وتعتمد سماعات Beats Fit Pro على تصميم مبتكر يجعلها تثبت في مكانها في أثناء التمارين، وذلك بفضل الذراع القابلة للتثبيت على الأذن.

 

كما جُهز هذا الطراز بمعالج لعزل الضوضاء يعمل بالضغط على زر في هيكل السماعات، فضلاً على مايكروفون مناسب لمختلف المكالمات والاجتماعات السريعة، لذلك فإنها ليست اختيارًا مناسبًا للتمارين الرياضية فحسب، بل إنها أحد أفضل الاختيارات بشكل عام.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي