موديلات دبابيس بروش مرصعة بأحجار كريمة فاتحة

سيدتي
2022-09-14

موديلات دبابيس بروش مرصعة بأحجار كريمة فاتحة (زهرة الخليج)

البروش ذات الأحجار الكريمة الفاتحة تمنح المرأة رونقاً إضافياً ولمسة خاصة جذابة على إطلالتها؛ و تفضل كثير من النساء ارتداء البروشات الملونة لأناقة مميزة على مختلف الإطلالات، حيث إن البروش من المجوهرات الأنيقة التي تضفي عليك إطلالة فخمة وعصرية.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات بروش مرصعة بأحجار كريمة لتنتقي البروش الأنسب حسب ذوقك وإطلالتك.

هذا البروش، وهو الأول من نوعه في سلسلة حيوانات Vhernier، يجسد السلطعون. تم نحت الجسم من حجر الكورنيلي والكريستال الصخري، فوق ترصيع من الذهب الأبيض، ومخالب مزينة بألماس مرصع بأحجار البافيه المذهلة.

من شوميه Chaumet يمكنك اعتماد بروش فخم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بإسبنيل أحمر، إسبنيل أزرق، كريزوبيريل، مع أحجار التورمالين، الياقوت المستدير، والعقيق الرودوليت والألماس قطع بريانت.

يمكنك اعتماد بروش Aile Mystérieuse Fairy Clip من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels المصنوع من الذهب الأبيض من مجموعة Vitrail Mystery Set والمرصع بالسافير الوردي والبنفسجي والماس.

خترنا لك من تيفاني آند كو Tiffany&Co وبالتحديد من مجموعة Tiffany & Co. Schlumberger بروش Peapod Brooch المذهل من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع اللؤلؤ وجاء البروش على شكل قرون من البازيلاء.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي