موديلات خلاخل بتصميم ناعم

سيدتي
2022-09-12

موديلات خلاخل بتصميم ناعم (سيدتي)

لا تتخلى الكثيرات من النساء عن قطع المجوهرات الأنيقة والبسيطة بالتصاميم الناعمة والمحببة لديهن، حيث يتميز الخلخال بجاذبيته الخاصة بإضفاء مظهر أنثوي يخطف الأنظار، وتحرص دور المجوهرات على تقديم تصميمات راقية من أحدث موديلات الخلخال بموديلات ناعمة لإطلالة مميزة للفتاة العصرية.

الخلاخل من الاكسسوارات التي لا تتخلى عنها الكثيرات من النساء منذ دخولها في عالم الموضة، فهي تضيف الكثير من الأنوثة والتألق على إطلالة كل امرأة، ولأن الكثيرات من النساء يفضلن المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة، فقد اخترنا لك من علامة لازوردي خلخالاً بلمسة حيوية مشرقة بمجموعة ألوان من مس ال، وصُمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وزُين بمتدليات من حجر التوباز الأزرق والأكوامارين المقطوع بشكل دائري، ليكون خياراً ممتازاً للمناسبات المميزة.

يعد اللؤلؤ واحداً من الأحجار الكريمة الثمينة، وتعتبر اللآلئ من الأحجار الكريمة النادرة، حيث يتم إنتاجها بطرق مختلفة عن بقية الأحجار لذا اخترنا لك خلخال من لؤلؤ المياه العذبة والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من علامة داماس والمصمم بموديل بسيط وناعم لأناقة مثالية.

إن كنتِ امرأة تبحث عن كل ما هو بسيط، ننصحكِ باعتماد خلخال الفضة من Peoples، وهو مصنوع من الفضة الأسترليني المرصعة بالألماس لتستعرض ثلاث محطات مفتوحة على شكل دمعة، ويتلألأ الوسط بالماس، وتحيط به حدود من الذهب ليمنحك أناقة عصرية بسيطة ومميزة.

احصلي على مظهر مليء بالألوان الحيوية بخلخال توس المصمم باستخدام الفضة الأسترليني، ويجمع بين الأحجار الكريمة في مجموعة متنوعة من الألوان وخصائص مختلفة مثل الجمشت والأفينتورين واللؤلؤ؛ لمنحك أناقة عصرية بسيطة ومميزة تلفت لأناقتك الأنظار.

سواء لجأتِ إلى إطلالة كاجوال أو رسميّة، يمكنك وضع موديل الخلخال الذي ترغبين به ليكمل أناقتك، ولا سيما إن كان مصنوعاً بتداخل ناعم من اللؤلؤ، لذا اخترنا لك خلخالPEARL X LINK من Adinas، والمصمم من الفضة الأسترليني المطلية بالذهب من Adina المتينة عالية الجودة، بتصميم بسيط يضفي عليك لمسة جمالية باهرة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي