سلاسل ألماس بتصاميم جذابة من وحي الفراشات لإطلالة ناعمة

سيدتي
2022-09-10

سلاسل ألماس بتصاميم جذابة من وحي الفراشات لإطلالة ناعمة (سيدتي)

السلاسل والقلادات الألماس من أبرز قطع المجوهرات التي تستعين بها كل عروس في تنسيق إطلالة ليلة الزفاف أو الخطوبة، ومع اختلاف وتنوع التصاميم تقع بعض العرائس في حيرة أثناء اختيار التصميم الأنسب بها.
وقدمت الدور العالمية موديلات ناعمة لسلاسل مستوحاة من الفراشات لتعبر عن الأنثوية والحرية للعروس، بتصاميم ساحرة مرصوفة بالألماس تأسر العيون والقلوب.
في السطور التالية، تصطحبكِ "سيدتي.نت" في جولة بين أشهر الدور العالمية لتختاري سلاسل ألماس بتصاميم جذابة من وحي الفراشات لإطلالة ناعمة للعروس:

بتصميم أنثوي ناعم جمع بين الألماس وعرق اللؤلؤ والذهب الوردي، قدمت دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels سلسلة Two Butterfly التي تمزج بين اللون وعدم التناسق لإعادة تفسير روعة وجمال الفراشات أثناء الطيران.
صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بعرق اللؤلؤ الأبيض مع ماسة مستديرة، والذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم، إضافة إلى ألماس قطع ماركيز تتوسط جسم الفراشة لإطلالة أكثر فخامة.

للعروس الرومانسية الناعمة التي تبحث عن تصميم راقٍ يجمع بين الذهب الأبيض والألماس، نرشح سلسلة Happy Hearts Wings من دار شوبارد Chopard، التي قدمت تصميم جذاب للفراشة التي تجسد الشعار المطلق للخفة، حيث صُممت أجنحتها على شكل قلبان من الذهب الأبيض والماس، يجتمعان ليشكلا أجنحة فراشة معلقة من قلب مع ماسة راقصة داخله، ليصل وزن الألماس بالسلسلة إلى 0.29 قيراط.

إذا كنتِ ترغبين في اختيار سلسلة مستوحاة من الفراشات بتصميم أنثوي ساحر يجمع بين الذهب الوردي والألماس، نرشح لكِ سلسلة Titanium Butterfly من دار بوغوصيان Boghossian، التي جاءت بتصميم مبتكر من ألياف التيتانيوم التي شكلت أجنحة الفراشة المنطلقة، لتعبر عن الأمل والبعث، حيث تظهر الصورة الظلية المنمقة للفراشة بالذهب الوردي والأبيض، بتصميم مستوحى من الفن الانطباعي، فيما تمتلئ الأجنحة بالألماس بنسيج معقد من ضربات الفرشاة الدقيقة مثل خيوط التيتانيوم.
صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بألماس صغير لامع يوزن 0.22 قيراط، مع ألياف التيتانيوم.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي