موديلات مجوهرات بلاتينية.. هل تعلمين إلى ماذا يرمز هذا المعدن النادر؟

سيدتي
2022-09-04

موديلات مجوهرات بلاتينية.. هل تعلمين إلى ماذا يرمز هذا المعدن النادر؟ (سيدتي)

يُقدّم عدد كبير من دور المجوهرات العالمية تصاميم مجوهرات أنيقة مصنوعة من البلاتين Platinum، وهو معدن مشابه للذهب الأبيض، فإليك أجمل تصاميم السلاسل والخواتم المصممة منه؛ لتتأنقي بها في إطلالاتك القادمة.

البلاتين معدن طبيعي نفيس يُستخدم بشكله شبه النقي في عالم المجوهرات، ولذلك فهو يشبه الذهب الأبيض بشكل كبير، ومن بين أبرز المجوهرات المصممة به اخترنا لك قلادة سنوفلايك من فان كليف أند آربلز، المستوحاة من إشراقة النور من ندفات الثلج التي كانت مصدر إلهام للدار منذ أربعينيات القرن الماضي، وهي تمزج الألماسات المستديرة لتشكل حلياً زخرفية شتوية برّاقة بتصميم القلادة الكبيرة.

 يُستخرج البلاتين من باطن الأرض لاستخدامه في صناعة المجوهرات، ويتميّز ببريقه منقطع النظير ومتانته، لذا اختارته علامة كارتييه في صناعة قلادة سوليتير من مجموعة دِستينيه، فهي مصنوعة من البلاتين ومرصّعة بحجر من الياقوت الأزرق بشكل الوسادة ومرصوفة بحبات الألماس البراقة.
من مميزات البلاتين أنه لا يتسبب بالحساسية لمرتديه، وهو أندر من الذهب، لذا اختارته علامة تيفاني أند كو لهذه القلادة المستوحاة من نار وتألق الألماس الفائق لتشكل مزيجاً فريداً من القطع لإحساس رومانسي واضح بتصميم بسيط وفخم جعلها مناسبة للنهار والمساء، وهي مصنوعة من البلاتين مع الألماس بقصة الماركيز.
يرمز البلاتين إلى الأبدية، ويتميّز بنقائه وندرته ولونه الأبيض المائل إلى الفضي الذي لا يتأثر بمرور الزمن، وهو يكمّل الألماس، فنجده منسجماً معه انسجاماً تاماً؛ حيث يعزّز لمعانه ويزيد من إشعاعه، لذا نقدم لك خاتم إنكونترو داموري من بلغاري، والمصمم من الألماس والبلاتينيوم ليختزن شرارة انطلاق قصة الحب ويستحضر حكاية هذه الشرارة عبر مظهره الفاخر والأنيق، ويعبّر عن المستقبل والحياة المليئة بالسعادة والثروة والشغف.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي