موديلات ساعات باللون البرتقالي لصيف 2022

سيدتي
2022-09-03

موديلات ساعات باللون البرتقالي لصيف 2022 (سيدتي)

يُعد اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة من أكثر الصيحات والألوان رواجاً في فصل الصيف؛ ولهذا الموسم تفضل النساء اعتماد الساعات الملونة التي تضفي على إطلالتها رونقاً خاصاً؛ لذلك اخترنا لكِ أبرز تصاميم ساعات اليد النسائية بدرجات اللون البرتقالي لتعتمدي التصميم الأنسب لذوقك.

اخترنا لك هذه الساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بماسات بقطع بريانت؛ وجاءت مزينة بعرق اللؤلؤ البرتقالي المزيّن بأحجار كوبشون ملونة وصمم السوار من الساتان البرتقالي وإبزيم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

من علامة بريغيه Breguet أعجبتنا ساعة Tradition Dame 7038 ذاتية الملء المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، إطارها مرصع بـ 68 ماسة تزن تقريباً 0.895 قيراطاً، والمينا من عرق اللؤلؤ التاهيتي، سوارها برتقالي من جلد العجل مع إبزيم بدبوس مرصع بـ 25 ماسة.

إذا كنت تفضلين اعتماد الساعات الملونة يمكنك ارتداء هذه الساعة من شوميه Chaumet المصنوعة من الذهب وردي عيار 18 قيراطاً. جوانب الساعة محفورة يدويًا ومرصعة بأحجار ألماس بريانت؛ مع ميناء بتدرج لوني من الذهب الوردي؛ ومرصع بحجر ياقوت أصفر دائري، 4 أحجار إسبينيل وردي دائري، 5 أحجار عقيق ماندرين دائري، عقيق ماندرين على شكل كمثرى، 2 ياقوتة على شكل كمثرى، والماس قطع برليانت وسوار الساعة من جلد التمساح باللون البرتقالي.

تأتي ساعة BULGARI BULGARI من بلغاري Bvlgari بحركة كوارتز وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا محفور بشعار BULGARI مزدوج، الميناء باللون البرتقالي الناعم، مع 12 مؤشرًا من الألماس، التاج من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصع بحجر ياقوت وردي قطع كابوشون والسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي