خواتم ذهب على شكل حيوانات لإطلالة جريئة

سيدتي
2022-09-02

خواتم ذهب على شكل حيوانات لإطلالة جريئة (سيدتي)

تعشق النساء اعتماد خواتم الذهب الملفتة للأنظار لإطلالة جريئة وأنيقة في ذات الوقت؛ ومن الموديلات الرائجة الفخمة هي الخواتم المستوحاة على شكل حيوانات فيمكنك ارتداؤها سواء في السهرات أو المناسبات المختلفة.

وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات خواتم ذهب على شكل حيوانات لإطلالة جريئة من دور المجوهرات العالمية لتنتقي الموديل المناسب حسب ذوقك.

خاتم فخم Panthère de Cartier من كارتييه Cartier المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا جاء على شكل نمر مرصع بحجر أونيكس، مرصّع بحبتي زمرد و 72 ماسة قطع بريانت.

اخترنا لك هذا التصميم من علامة بلغاري Bvlgari لخاتم Serpenti Seduttori على شكل رأس الثعبان، تركز بلغاري على القوة المغناطيسية للعيون التي لا تُقاوم وقد صمم خاتم Serpenti Seduttori المصنوع برأس مزدوج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصّع بالروبيليت والألماس.

قدمت علامة بوشرون Boucheron العديد من الخواتم المصنوعة على شكل حيوانات؛ أعجبنا منها هذا الخاتم المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بحجر المورجانيت بيضاوي الشكل؛ مع 121 ماسة مستديرة؛ ومرصع بألماس وردي مستدير والماس بني كوارتز؛ وصممت عيون الزرافة من حجر الأونيكس.

يمكنك اعتماد هذا الخاتم من علامة ديفيد ويب David Webb المصمم من الذهب عيار 18 قيراطًا مستوحى من الفهد برأسين فيما جاءت عيون الفهد مرصعة بحجر زمرد كابشون و رأسه بماس بقطع البريانت مع مينا أسود.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي