موديلات أساور ذهب بتصاميم فخمة تناسب العباية السوداء

سيدتي
2022-09-01

موديلات أساور ذهب بتصاميم فخمة تناسب العباية السوداء (سيدتي)

العباية السوداء قطعة أساسية لا غنى عنها داخل خزانة أغلب النساء العربيات، نظرًا لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، ولإضفاء مظهرًا أكثر فخامة على العباية السوداء، ستحتاجين إلى مجوهرات بتصاميم راقية، مثل الأساور والخواتم.
وحظي الذهب الوردي برواج ملحوظ في السنوات الأخيرة، خاصة بعد أن قدمته أشهر دور المجوهرات العالمية بتصاميم أنثوية جذابة تمنح المرأة إطلالة تجمع بين الفخامة والأناقة.
وإذا كانت العباية السوداء خيارًا مفضلًا لديكِ، نصطحبكِ في السطور التالية في جولة نشاهد خلالها أجمل موديلات أساور ذهب وردي وأصفر بتصاميم فخمة تناسب العباية السوداء.

بتصميم مبتكر وجذاب، قدمت دار Marli سوار Cleo Jazz الذي يتميز بخطوط رسومية وألوان غنية معززة بأحجار الماس والأونيكس المضيء في كل مكان مما يعكس الهندسة المعمارية لمدينة نيويورك، وموسيقى الجاز المستوحاة من الروح الحالمة لهذه المدينة، حيث يجسد الجاز القوة داخل الذات لتحويل الأحلام إلى حقيقة.
صُمم السوار من الذهب عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصوفًا بـ4 قيراط من الألماس الأبيض، وأحجار الأونيكس السوداء، مما يجعله خيارًا مثاليًا يمنحكِ إطلالة فخمة بالعباية السوداء.

قدمت دار بياجيه Piaget سوار Possession بتصميم أنثوي ساحر، حيث يجتمع الجمال الطبيعي للذهب وكثافة الماس معًا لإنشاء سوار بتصميم فخم من الذهب الوردي، ويتم تكثيف التألق الفائق لهذه القطعة من المجوهرات الفاخرة بقطع الألماس اللامعة المرصعة على كل من السوار والحلقات الدوارة على الطرفين.

بتصميم أكثر جرأة يسحر العيون، أعجبنا سوار Panthère de Cartier من دار كارتييه Cartier، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، على شكل نمر صغير، جاء مرصوفًا بالأونيكس والورنيش الأسود، ومرصع بحجرين من عقيق تسافوريت على عيون النمر.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي