موديلات مجوهرات مرصعة بأحجار الزبرجد

سيدتي
2022-08-30

موديلات مجوهرات مرصعة بأحجار الزبرجد (سيدتي)

تُعد مجوهرات الزبرجد الأخضر واحدة من القطع الفريدة التي تحلم باقتنائها أي امرأة متميزة، فهو من الأحجار الكريمة الفخمة والجذابة بفضل لونه الأخضر الفاتح، ليضيف لمسة مميزة وغير تقليدية للمجوهرات، لذلك تحرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات مجوهرات مرصعة بحجر الزبرجد الأخضر لتستلهمي منها تصاميم تناسب إطلالاتك القادمة.

يعتقد الكثيرون أن الزبرجد له طاقة سحرية تساعد من يرتديه على التشافي من جميع الأمراض ومنح مرتديه الطاقة والتميز، لذا اخترنا لك خاتم سوربريز ليبي دوبلي دو من شوميه Chaumet المصمم من الذهب الأبيض والمرصع بأحجار الزبرجد والألماس ليمنحك التألق في جميع إطلالاتك.

 
يُعتبر الزبرجد من أقدم الأحجار الكريمة المعروفة، وأطلق عليه القدماء جوهرة الشمس، وأطلق عليه الرومان زمردة المساء؛ نظراً لأن لونه الأخضر لا يخفت ليلاً، ويمكن رؤيته بضوء المصباح، لذا قدمت علامة بياجيه هذا الخاتم المستوحى من كوب من الشاي بنكهة الفاكهة مع شريحة من الليمون من حجر مورغانيتي والزبرجد والعقيق الأبيض إلى جانب الذهب الأبيض 18 قيراطاً.

الزبرجد هو الحجر المخصص لمواليد شهر أغسطس، وهم مواليد برج الأسد وبرج العذراء، وأصحاب هذين البرجين يتسمون بالثقة بالنفس وقدرتهم على جذب الأضواء أينما وُجدوا، لذا لا تترددي في اعتماده هذا الشهر بتصاميم عصرية تعبّر عن شخصيتك كأقراط ديفاز دريم التي تجسد الأناقة الإيطالية المطلقة، وتختصر أسطورة النجمة بجمالها الغامض الذي لا يُنسى، وبالشكل المروحي الذي يُزين هذه الأقراط الرائعة والمفعمة بالأنوثة، واستقى إلهامه من فسيفساء حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية.

يُعد الزبرجد من الأحجار شبه الكريمة، وله عدة تدرجات من اللون الأخضر بسبب وجود شوائب في تكوينه مثل الأخضر الزيتوني والأخضر الفاتح، والأخضر المائل إلى الأصفر، وقد اعتمدت علامة كارتييه في مجموعتها پانتير دو على تصميم خاتم ناعم مصنوع من الذهب الأصفر وطلاء اللّكر الأسود والزبرجد والعقيق اليماني.

إن كنتِ بحاجة لتصميم جريء ومختلف، فإليك خاتم التوربان من داماس و المرصَّع بحجر الكوارتز الوردي والألماس إلى جانب الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، حيث يستخدم هذا التصميم الجريء حجراً شبه كريم بحجم كبير لافت للانتباه، ويمثّل النقطة المحوريّة للقطعة، وأحجار الزبرجد صغيرة الحجم تُشكّل تبايناً ساحراً في الألوان المُدمجة معاً لإضافة لمسة مميزة تعكس قوّة وجمال القطعة. ولإضافة لمسة جَماليّة وقيّمة للتصميم، تَتميّز قاعدة التُوربان بطبقات مُتداخلة مرصوفة بالكامل بترصيعات ماسية لمنحك إطلالة أكثر تميزاً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي