مجوهرات فخمة للسهرات مرصعة بأروع الأحجار النفيسة

سيدتي
2022-08-29

مجوهرات فخمة للسهرات مرصعة بأروع الأحجار النفيسة (سيدتي)

تسعى المرأة صاحبة الذوق الجذاب إلى التألق في سهراتها بمجوهرات فخمة تناسب ذوقها وأسلوبها، ونرصد لكّن في هذا الألبوم أجمل مجوهرات فخمة للسهرات لتنتقي من بينها التصميم الأنسب والأقرب حسب ذوقك وأسلوبك.

يمكنك التعبير عن أسلوبك بشكل مثالي مع اعتماد تصميم Vendôme Liseré الخاص بعلامة بوشرون Boucheron مع قطع الزمرد والمورجانيت و24 ماسة دائرية لامعة، القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

أعجبتنا أقراط Serpenti من بلغاري Bvlgari المصممة برأس الثعبان المرصع بالجواهر. مع التركيز على القوة المغناطيسية للعينين؛ وصممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ورصعت بماسات مرصوفة وعيون الملكيت الأخضر.

 من علامة كارتييه Cartier؛ اخترنا لك خاتم Panthère de Cartier المصنوع من الذهب أصفر عيار 18 قيراطًا المرصع بحجر أونيكس وحجرين من الزمرد و 242 ماسة قطع بريانت.
نرشح لكِ من شوميه Chaumet هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المرصع بالماس وبفصوص الماس براقة لامعة وجاءت على شكل كمثري في المنتصف مرصع بالألماس.
 
وفي آخر تصميم تتألق مجموعة Snowflake من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels، وهي مستوحاة من نُدفات الثلج الرقيقة، وهي مصدر إلهام لدار فان كليف أند آربلز منذ أربعينيات القرن الماضي. تتحد الماسات المستديرة لتشكل زخارف شتوية مبهرة؛وقد صممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا بالبلاتين والألماس الأبيض اللامع.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي