موديلات سلاسل ذهب أبيض مرصعة بالماس 2022

سيدتي
2022-08-28

موديلات سلاسل ذهب أبيض مرصعة بالماس 2022 (سيدتي)

سلاسل الذهب هي القطعة التي لا تتخلى عنها أي أنثى في مختلف إطلالاتها؛ فهي تُعَد خياراً مميزاً في معظم الإطلالات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية أو في المناسبات، ولأنها برزت بعدة أشكال وبتصاميم مبتكرة، نرصد لكِ اليوم أبرز موديلات سلاسل الذهب الأبيض المرصعة بالألماس لتنتقي السلسلة الأنسب والأقرب لذوقك وشكل إطلالتكِ القادمة.

نقلت دور المجوهرات العريقة في العالم مجوهرات الزهور إلى مستوى الفخامة والرُقيّ، لذا اخترنا لك قلادة فيوريفر من بلغاري Bvlgari، والتي تتفتح بين أعاجيب المدينة الخالدة، وتستقي إلهامها من الزهرة البديعة رباعية البتلات التي طالما أحبها سكان روما واعتبروها رمزاً للسعادة والبهجة، والمصنوعة لتتألق بأناقة ورومانسية ناعمة.

 إن كنتِ بحاجة لقلادة ناعمة لا تبطُل موضتها مع مر السنين، فقد اخترنا لك قلادة من مجموعة پلوي دو كارتييه Cartier، المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بماسات على شكل كمثرى لمنحك أناقة ناعمة تليق بمختلف إطلالاتك.
صممت دار فان كليف أند آربلز قطع مجوهرات ماجيك ألامبرا لتضم أحجاماً مختلفة من حلي ألامبرا الزخرفية التي تجتمع في رقصة بهيجة مستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق، وتتميز تصاميمها غير المتماثلة باستعمال تركيبات مختلفة من المواد، وقد اخترنا لك هذا التصميم للقلادة الطويلة المصممة بزهرة واحدة لترتديها بعدة طرق تناسب مختلف إطلالاتك.
تعتمد غالبية نساء العالم القلادات المرصّعة بالألماس لأنها من أكثر القطع الجذابة التي تمنحكِ إطلالة جذابة وفاخرة، لذا لا تترددي في اختيار قلادة جوزفين إيغريت إمبريال من شوميه Chamet والمصممة بقصة ناعمة من الذهب الأبيض المرصّع بأحجار الألماس اللمّاعة.
 
لأناقة عصرية كلاسيكية، صممت قلادة سيربان بوهيم من بوشرون Boucheron بتعزيز حبيباتها من الذهب بشكل القطرة المرصوفة بجانب بعضها البعض وبتخريم الذهب الذي يساعد على مرور الضوء لزيادة بريق الألماس، وتظهر السلسلة المضفرة عابرة للزمن لتلتقي العناصر الكلاسيكية للدار بالأبعاد الجديدة والتفكير المعاصر.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي