ليك تصاميم مجوهرات مستوحاة من الحيوانات البرية

زهرة الخليج
2022-08-27

إليك تصاميم مجوهرات مستوحاة من الحيوانات البرية(زهرة الخليج)

الحيوانات البرية مصدر إلهام مثالي لمُصممي المجوهرات منذ سنوات طويلة، إذ استوحوا أشكالها وألوانها ونقشات جلودها في تقديم تصاميم ساحرة تحبس الأنفاس لأثمن وأفخم قطع المجوهرات.
وتحتاج النساء في بعض الأحيان إلى الظهور بإطلالة جريئة وراقية سواء في السهرات أو المناسبات الاجتماعية المختلفة، لذلك نصطحبكِ خلال السطور التالية، في جولة بين أشهر دور المجوهرات العالمية لنستعرض معًا أجمل تصاميم مجوهرات مستوحاة من الحيوانات البرية:

قدمت ماركة بوشرون Boucheron العديد من التصاميم الراقية لمجوهرات مستوحاة من الحيوانات والطيور البرية، أعجبنا منها خاتم La Girafe الذي جاء على شكل زرافة صغيرة، صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت محاطة بالتألق المكرر للألماس الأبيض والبني، وتحتضن بأصابعها حجر مورجانيت، وهو رمز الهدوء والسلام، لإطلالة ناعمة وجذابة.
صُمم الخاتم من الذهب المرصوف بحجر مورجانيت بيضاوي بوزن 15.45 قيراط، مع ماسات مستديرة بيضاء وبنية، إضافة إلى أحجار الأونيكس التي رُصفت بها عيون الزرافة.

اشتهرت دار كارتييه Cartier بتقديم تصاميم ساحرة لمجوهرات مستوحاة من الحيوانات البرية، وخاصة النمور والقطط البرية، لذلك اخترنا منها قلادة Panthère de Cartier، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، على شكل نمر صغير، جاء مرصعًا بأحجار الزمرد و 189 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.73 قيراط، مع الورنيش الأسود.

استطاعت دار بلغاري Bvlgari أن تأسر العيون والقلوب بمجموعة Serpenti الشهيرة المستوحاة من شكل الثعبان، والتي قدمتها في عشرات القطع الفاخرة والجذابة لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات.
وأعجبتنا من هذه المجموعة الساحرة أقراط Serpenti التي تعبر عن قوة الجاذبية، وتمجد رأس الثعبان بتصميم مرصع بالجواهر، مع التركيز على القوة المغناطيسية للعيون، حيث صُممت الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مرصّعة بماسات مرصوفة بوزن 1.15 قيراطًا، مع عيون مرصوفة بأحجار الملاكيت.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي