أجمل موديلات سلاسل على شكل فراشة 2022

سيدتي
2022-08-26

أجمل موديلات سلاسل على شكل فراشة 2022 (سيدتي)

تتميز موديلات السلاسل المصممة على شكل فراشة بالأناقة والرقي، حيث تعتمدها الصبايا والنساء صاحبات الذوق الناعم، كما تعد هذه الموديلات المستوحاة من الطبيعة من أكثر القطع الرائجة والتي تتعدد تصاميمها وأشكالها.

وفي هذا الألبوم رصدنا لكّن أجمل موديلات سلاسل على شكل فراشة من دور المجوهرات العالمية 2022.

من دار فان كليف أند آربلز Van cleef&Arpels اخترنا لك هذه السلسلة بزخارف. صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض على شكل فراشة صغيرة محاطة بإطار من الخزر الذهبي.

اخترنا لك هذه السلسلة من تيفاني آند كو Tiffany&Co؛ تتميز قلادة الفراشة هذه بالمرح والأناقة، بتصميم معاصر؛ وقد صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والفضة الأسترليني؛ ومحفورة بشعار الدار على تصميم الفراشة.

تتميز قلادة Butterfly Silhouette من جراف Graff بجناح ألماسي مرصوف ومتلألئ، مع مجموعات من أحجار البافيه تشكل أيضاً فراشة ثانية في الوسط. يُضفي تصميم الطبقة المزدوجة، المُقدم على سلسلة من الذهب الأبيض والألماس الأبيض شكلاً ثلاثي الأبعاد.

تتميز قلادة Portraits of Nature butterfly من De Beers بغناها بالتفاصيل مع 0.21 قيراطاً من الأماس الماركيز، كما تسمح الفراغات في الذهب الأبيض للضوء الطبيعي بالمرور عبر الأجنحة، مما ينتج عنه بريق استثنائي من كل زاوية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي