مجوهرات باللون البنفسجي للخريف

سيدتي
2022-08-25

مجوهرات باللون البنفسجي للخريف (سيدتي)

لا تكتمل إطلالة أي موسم من دون المجوهرات، ومع تغير صيحات الموضة والألوان الأكثر رواجاً لاقتراب فصل الخريف، اخترنا لك اليوم عدة مجوهرات باللون البنفسجي الذي يُعد من الألوان الأكثر تميزاً هذا الموسم، فاعتمديها في إطلالاتك المقبلة من دور المجوهرات العالمية.

يُعتبر اللّون البنفسجي من الألوان الملكية، فكثيراً ما نراه مُعتمَداً من قبل الأميرات والملكات في عالمنا الحديث المعاصر، ولتتألقي على غرار الملكات بمجوهرات عصرية مرحة، اخترنا لك أقراط أذن فولي دي بريه من فان كليف أند آربلز Van cleef & arpels، والمصممة بشكل طولي منسدل مزين بالزهور التي تتسم بحيويتها وأناقتها بأحجار كريمة مستديرة وإجاصية الشكل من الذهب الأبيض وأحجار السافير الوردي والبنفسجي والألماس.

اعتمدت موضة موسم الخريف على اللّون البنفسجي بجميع تدرجاته من البنفسجي الباستيل حتى البنفسجي الداكن، ولتختاريه بأناقة مميزة تجمع عدة تدرجات من اللون، إليكِ خاتم كلاش أن ليمتد لدار كارتييه، والمصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمرصّع بقرابة 400 ماسة، إلى جانب حجر الأماتيست والعقيق اليماني.

بتجسيد أوراق الخريف وجمال الأحجار الكريمة، صُمم خاتم كوكتيل إكسكيز لدار شوميه من الذهب الوردي المرصّع بحجر جمشت بقطع بيضاوية وأحجار من الألماس بقطع لمّاعة لمنحك التميز والجمال، فاعتمديه لأناقتك هذا الخريف بلمسات عصرية ناعمة.

لأناقة تعكس الطبيعة والتميز، اخترنا لك أقراط روز من ديور، والمصممة من الذهب الوردي والألماس وأحجار الجمشت بمجموعة مستوحاة من جمال الوردة، وتحديداً زهرة ديور المفضلة، لتبلور الورود إلى جواهر تخلق باقة باهرة إلى الأبد، وتستعرض كل إبداع بالتركيبة الساحرة للنحلة والأوراق والساق تكريماً للطبيعة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي