سيرينا وليامز تواجه رادوكانو في الدور الأول من بطولة سينسيناتي للتنس

د ب أ – الأمة برس
2022-08-13

حققت سيرينا وليامس 23 لقباً في البطولات الأربع الكبرى (ا ف ب)

برلين - أوقعت قرعة بطولة سينسيناتي لأساتذة التنس ، التي تقام الأسبوع المقبل، الأمريكية سيرينا وليامز في مواجهة البريطانية إيما رادوكانو في الدور الأول.

وستفتتح وليامز، التي أعلنت مطلع هذا الأسبوع نيتها اعتزال التنس عقب بطولة أمريكا المفتوحة، حملتها في البطولة مساء الاثنين أمام اللاعبة البريطانية البالغة 19 عاما، والتي تحتل المركز العاشر في التصنيف العالمي.

وحققت وليامز، الفائزة بـ23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، أول انتصار في منافسات الفردي منذ أكثر من عام في بطولة كندا المفتوحة التي أقيمت هذا الأسبوع بتغلبها على الإسبانية نوريا باريزاس دياز يوم الاثنين الماضي، قبل أن تخسر في الدور الثاني أمام السويسرية بليندا بنسيتش.

وبين المباراتين أشارت وليامز لاعتزالها في مقال بمجلة "فوج".

مباراة وليامز ورادوكانو هي واحدة من بين عدة مباريات قوية سيشهدها الدور الأول للبطولة، حيث ستلتقي التشيكية كارلوينا بليسكوفا مع الأمريكية فينوس وليامز، وتلعب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا مع الإستونية كايا كنابي.

وستلتقي الرومانية سيمونا هاليب مع التشيكية كارولينا موتشوفا، فيما ستلعب اليابانية نعومي أوساكا مع الصينية شواي تشانج.

وفي منافسات فردي الرجال، يلتقي الإيطالي ماتيو بوريتيني مع الأمريكي فرانسيس تيافوي، فيما يلعب الأسترالي نيك كيريوس مع الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي