دويتشه بنك تعتزم بدرجة حرارة أعلى في مكاتبه لتوفير الطاقة

د ب أ- الأمة برس
2022-08-09

من المنتظر أن يؤدي الحد من استهلاك الطاقة إلى تعزيز جهود  دويتشه بنك لتحقيق أهدافه المالية  في ظل ارتفاع معدل التضخم (موقع البنك الرسمي)

فرانكفورت: أبلغت مجموعة دويتشه بنك المصرفية الألمانية العملاقة موظفيها في ألمانيا بضرورة القبول بدرجة حرارة أعلى من المعتاد في المكاتب خلال الصيف، بهدف المساعدة في خفض استهلاك الطاقة في ظل الأزمة الحالية التي تمر بها ألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء، الثلاثاء 9أغسطس2022، أن البنك قرر رفع الحد الأدنى لدرجة حرارة أنظمة تكييف الهواء في مكاتبه بألمانيا من 23 درجة مئوية إلى 25 درجة،

وذكرت المجموعة المصرفية في بيان اليوم الثلاثاء إنها ستوقف ضخ المياه  الساخنة في الحمامات ، مع وقف تشغيل نافورة المياه أمام مقر رئاستها في فرانكفورت.

تأتي هذه الخطوات في الوقت الذي تواجه فيه ألمانيا أزمة طاقة غير مسبوقة  بسبب خفض روسيا لإمدادات الغاز الطبيعي إلى أوروبا بشكل عام، بسبب العقوبات الغربية على موسكو ردا على غزوها لأوكرانيا.  وأدت موجة الحر الشديد التي ضربت مناطق واسعة من أوروبا إلى اشتداد حدة أزمة الطاقة الأوروبية، مما أدى إلى ارتفاع كبير في أسعار الكهرباء.

ومن المنتظر أن يؤدي الحد من استهلاك الطاقة إلى تعزيز جهود  دويتشه بنك لتحقيق أهدافه المالية  في ظل ارتفاع معدل التضخم. وقد أصبح ارتفاع النفقات إحدى العقبات الأساسية التي تواجه الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية الألمانية كريستيان سيفنج  لتحقيق الأرباح المستهدفة خلال العام الحالي.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي