مجوهرات مرصعة بأحجار القمر الملونة

سيدتي
2022-08-02

مجوهرات مرصعة بأحجار القمر الملونة (سيدتي)

يتميز حجر القمر بألوانه المتعددة، ويُعد من الأحجار الكريمة التي تتميز بلمعان جذاب، وهو ما يجعل الكثير من المُصممين يلجأون إلى استخدامه لترصيع أفخم وأجمل المجوهرات التي تليق بإطلالات الصيف المتعددة، فإليك أجمل تصاميم المجوهرات لتتألقي بها في إطلالاتك القادمة.

بفضل أفضل الحرفيين في مجال صياغة المجوهرات والساعات، اخترنا لك هذه القطعة المصممة بفن التطعيم بطريقة معاصرة مستوحاة من الأشكال الخاصة بباروك ناريشكين، لتتلاعب بالضوء المنعكس بفضل هندسة الفسيفساء الغرافيكية المصوغة من الماس وأحجار القمر والعقيق اليماني بسطح مصقول من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، لتمنحك التألق الذي تبحثين عنه وتتناسب مع إطلالاتك الرسمية المتعددة.

صَممت علامة كارتييه قلادة طويلة من مجموعة الأحجار المحفورة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بأحجار الأكوامارين والتنزانيت وحجر القمر والعقيق اليماني والألماس؛ لتمكنك من ارتدائها كقلادة قصيرة أو طويلة حسب إطلالاتك، وتمنحك الروح الصيفية المبهجة.
 
إن كنتِ بحاجة لقلادة عصرية ناعمة مناسبة لإطلالاتك اليومية، فلا تترددي في اعتماد قلادة حجر القمر من تيفاني أند كو، والتي تتلون بألوان قوس قزح الشفافة، وتُصمم كقلادة من الفضة الأسترليني مع حجر القمر قوس قزح الملون، للمسة بسيطة تمنحك الكثير من التألق في مناسباتك المتعددة.
 

إليك أيضاً قلادة Amulet with Rainbow Moonstone ديفيد يورمان David Yurman المرصعة بحجر القمر الملون والمحاط بأربع ألماسات بوزن مع سلسة من الفضة الإسترليني.

أما أقراط M'Ama Non M'Ama الرومانسية من بوميلاتو Pomellato فهي مشغولة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بحجرين من أحجار القمر بوزن 2.5 قيراطاً.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي