J-Hope من BTS تصنع التاريخ على مسرح مهرجان Lollapalooza  

أ ف ب - الأمة برس
2022-08-01

 

يأتي أداء J-Hope بعد أكثر من شهر من إعلان فرقة BTS - أحد أكثر الأعمال شعبية في العالم - أنها تأخذ استراحة من المجموعة للتركيز على المساعي الفردية (ا ف ب).

دخل نجم البوب الكوري جي هوب من فرقة بي تي إس التاريخ يوم الأحد 31 يوليو 2022م  مع اقترابه في عطلة نهاية الأسبوع السنوية في شيكاغو ، ليصبح أول عمل كوري جنوبي يتصدر مهرجانا موسيقيا أمريكيا كبيرا.

وبدا أن النجم خرج بشكل كبير من صندوق أثناء صعوده إلى المسرح في غرانت بارك في شيكاغو ، واستقبله بحر من المشجعين الصراخ.

قام الحشد بغناء الراب والغناء على طول أغاني من ألبوم J-Hope المنفرد الجديد وكلاسيكيات BTS مثل "Dynamite".

"هل تريد المزيد؟" سأل جمهور الناس ، مقدما صيحة خاصة إلى "جيش BTS" ، كما يعرف المشجعون الخارقون للمجموعة

وانضم إلى J-Hope ، الذي قدم أيضا رسالة خاصة للمشاهدين باللغة الكورية ، في نهاية مجموعته المغنية بيكي جي لتقديم عرض لتعاونهما "حساء نودلز الدجاج".

كما تضمنت نسخة هذا العام من Lollapalooza ، التي تم بثها مباشرة على منصة Hulu ، الظهور الأول في المهرجان الأمريكي ل Tomorrow X Together ، وهي فرقة فتيان كورية جنوبية أخرى تحمل نفس تسمية BTS.

"لقد تم منح هؤلاء الفنانين هدايا رائعة في مجال التواصل. يتحدث جمهورهم العالمي لغات مختلفة لكنهم يمتلكون شغفا شديدا بموسيقاهم "، قال مؤسس Lollapalooza بيري فاريل في يونيو.

"لولا هي المكان الذي تعيش فيه جميع أنواع الموسيقى في وئام."

ويأتي أداء J-Hope على المسرح الرئيسي بعد أكثر من شهر من إعلان الأعضاء السبعة في فرقة BTS - وهي واحدة من أكثر الأعمال شعبية في العالم - أنهم يأخذون استراحة من المجموعة للتركيز على المساعي الفردية.

وفي مقطع فيديو مؤثر نشر على القناة الرسمية للسبت على يوتيوب، أخبروا المعجبين أنهم "مرهقون" ويحتاجون إلى وقت منفصل.

في ذلك الوقت ، قال J-Hope إن هذه الخطوة يمكن أن تساعد BTS على "أن تصبح مجموعة أقوى".

بلغ أول شريط موسيقي منفرد للفنان البالغ من العمر 28 عاما "Hope World" ذروته في المرتبة 38 على مخطط بيلبورد لأفضل ألبومات في عام 2018.

BTS هو أول عمل كوري جنوبي بالكامل يسيطر على قائمة بيلبورد لأفضل الأغاني الفردية في الولايات المتحدة ، وهو معلم حققوه مع "Dynamite" ، وهو أول نجاح ساحق للفرقة يغني بالكامل باللغة الإنجليزية.

كما أنها واحدة من الأعمال القليلة منذ فرقة البيتلز التي أصدرت أربعة ألبومات وصلت إلى المرتبة الأولى في الولايات المتحدة في أقل من عامين.

تم ترشيح المجموعة مرتين لجائزة جرامي لكنها لم تفز بعد.

تصدرت BTS عناوين الصحف في وقت سابق من هذا العام لزيارتها البيت الأبيض لإيصال رسالة حول مكافحة العنصرية المعادية لآسيا إلى الرئيس جو بايدن.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي