أجمل تصاميم خواتم 2022

سيدتي
2022-07-31

أجمل تصاميم خواتم 2022 (زهرة الخليج)

تظل الخواتم العنقودية من أكثر التصاميم رواجاً في الفترات الأخيرة في عالم المجوهرات، وذلك بفضل تصميمها الفريد من نوعه، حيث تشكل معاً ما يشبه شكل العنقود باتجاهات جديدة عصرية، وقد اخترنا لكِ أبرز التصاميم من دور المجوهرات العالمية؛ لتتألقي بها في إطلالاتك القادمة.

من مجموعة كاكتوس دو لدار كارتييه، انتقينا لكُنَّ تصميم الخاتم الضخم هذا، المصنوع من الذهب الوردي، ومرصّع بماسات متعددة ليمنحك أناقة مميزة عنقودية ستضيف الكثير من التميز على إطلالاتك المتعددة.

 استُلهمت مجموعة بوتون دور من الخطوط المنحنية لحلية الباييت الزخرفية، والتي صمّمتها فان كليف أند آربلز في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي بأشكال عنقودية بمزيج من التركيبات والألوان المصنوعة من الذهب الأصفر وحجر كريسوبريز وأونيكس والألماس المستدير يمنح مرتديته المزيد من التألق والجمال للمسة لافتة تليق بشخصيتك.
 
ابتكرت علامة شوميه خاتم جوزفين روند ديغريت من الذهب الأبيض المرصّع بحجر أكوامارين إجاصيّ الشكل وبأحجار من الألماس بقطع لمّاعة لتشكيل عنقود نابض بالإبداع، ويمكن ارتداؤه بشكلٍ منفرد أو في صورة خواتم متراصفة وفقاً لأسلوب من ترتديها ورغبتها، وتتميز أحجار الأكوامارين فيه باللون الأزرق الجليدي المتناسقة معاً بمنتهى الجمال.
 
بتجسيد مرح ومميز للأشكال العنقودية، اخترنا لك خاتم hans, le hérisson من بوشرون، وهو مصمم بشكل قنفذ ذي شوك ناعم وطباع مرحة مرصوفة بألماس وأحجار الزفير المستديرة مع ماسة سوداء على الذهب الأبيض لنتيجة فائقة اللمعان بفضل حلية Pointe de diamant، التي تضمن تأثيراً عاكساً كالمرآة، وتمنحك المزيد من التألق والجاذبية.
 
صُمم خاتم وردة بياجيه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهو مرصع بـ 137 ماسة مقطوعة بطريقة برليانت كثيرة الأسطح؛ تجسيداً لحديقة بياجيه التي تتألق بالزهرة المفضلة لدى إيف بياجيه في صورة باقة أنيقة وجريئة من الذهب والماس في هذا الخاتم الفاخر للنساء، والذي يجسّد التصميم الأبدي لهذا الخاتم الفخم والجذاب للنساء؛ احتفالاً بلحظات لا تُضاهى من البهجة المشتركة.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي