فرقة BLACKPINK تصدر فيديو أغنية READY FOR LOVE الجديدة

متابعات - الأمة برس
2022-07-31

فرقة BLACKPINK (ويكيبيديا)

أصدرت فرقة BLACKPINK اليوم الاحد 31/7 فيديو أغنية "Ready for Love" وهو مقطع فيديو موسيقي خاص وجديد تم تطويره بالشراكة مع ببجي موبايل أحد أبرز ألعاب الهاتف المحمول في العالم.

 

 وبعد إطلاق مقطع تشويقي للأغنية لأول مرة في نهاية الأسبوع الماضي خلال الحفل الموسيقي الرائد الذي أقيم داخل اللعبة بعنوان "THE VIRTUAL"، أصبح يستطيع اللاعبون الآن مشاهدة الفيديو الموسيقي الكامل لأغنية "Ready For Love" عبر صفحات ببجي موبايل وBLACKPINK الرسمية على يوتيوب أو في مركز الرياضات الإلكترونية داخل لعبة ببجي موبايل. 

ويمثل إصدار الأغنية الخاصة والفيديو الموسيقي المصاحب لها أكبر شراكة في تاريخ لعبة ببجي موبايل ،وتم إنتاج هذا الفيديو بالتعاون مع ببجي موبايل، ويتضمن الصور الرمزية لجيسو وجيني وروزي وليزا في واللعبة من خلال سلسلة من المشاهد الرائعة أثناء قيامهم بأداء أغنيتهم الرائعة.

تركز أغنية Ready for Love الخاصة والمرتقبة والتي تم التحدث عنها بإيجاز في فيلم الفرقة الوثائقي الذي يُعرض على نتفلكس Light Up the Sky، على موضوع تحفيزي يهدف إلى التمسك بالأهداف والخوض في مواجهة التحديات إلى أن يحقق الشخص ما يصبو إليه.

وتم عرض مقطع تشويقي من هذه الأغنية الخاصة لأول مرة في حفل "THE VIRTUAL" الموسيقي الافتتاحي الذي أقيم داخل لعبة ببجي موبايل في نهاية الأسبوع الماضي بجميع أنحاء العالم. ولم يفت الأوان بعد، حيث ستقام الحفلة الموسيقية مرة أخرى للمرة الأخيرة في نهاية هذا الأسبوع.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي